السبت، 05 أكتوبر 2024

01:26 م

إصابة 14 في سقوط سيارة داخل ترعة في قنا

سقوط سيارة في ترعة بقنا

سقوط سيارة في ترعة بقنا

قنا – محمد عثمان

A A

أصيب 14 شخصًا، منذ قليل، إثر انقلاب سيارة، داخل ترعة في قرية الخطارة، مركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

وتلقت غرفة العمليات بالمحافظة بلاغا، بورود إخطار من هيئة الإسعاف بوقوع حادث سقوط سيارة كبود داخل ترعة في قرية الخطارة، مركز نقادة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بالمعاينة، أسفر الحادث عن إصابة 14 شخصًا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.


مصرع مزارع بطلق ناري خرطوش


وفي سياق آخر لفظ مزارع أنفاسه الأخيرة، بقرية حجازة قبلي، بمركز قوص، جنوب قنا، إثر إصابته بطلق خرطوش، على خلفية مشاجرة بين عائلتين بسبب الخلاف على حد فاصل بين أرض زراعية.

تلقت غرفة العمليات في محافظة قنا، بلاغًا من مرفق الإسعاف، يفيد وجود اشتباكات بين عائلتين بقرية حجازة قبلي، بمركز قوص، جنوب قنا، والتي نتج عنها إصابة مزارع، ولفظ أنفاسه الاخيرة جراء تلك الاصابة.

وبانتقال الاجهزة، والحد بين تلك الاشتباكات، تبين مصرع "ع.ع.م" (62 عاما)، إثر إصابته بطلق خرطوش، على خلفية مشاجرة بين عائلتين بسبب الخلاف على حد فاصل بين أرض زراعية.

تم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرير المحضر اللازم للواقعة، وإخطار الجهات المعنية للتحقيق، والتي كلفت بالبحث عن المتسببين في الواقعة وضبط الجاني. 

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

search