السبت، 06 يوليو 2024

08:57 م

آخرهم عازف الساكسفون.. 4 وفيات في الأسانسير بسبب قطع الكهرباء (فيديو)

أسانسير

أسانسير

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

على طريقة فيلم “بين السما والأرض” مرت لحظات مؤلمة على شباب وانتهت بموتهم وفرمهم داخل المصاعد، قبل محاولات فاشلة لإنقاذهم.

هناك من كان يحاول إنقاذ آخرين فلقي مصرعه، ومنهم من توفي داخل الأسانسير بسبب انقطاع الكهرباء.

ويرصد “تليجراف مصر” أبرز الحالات التي تسبّب انقطاع التيار الكهربائي في وفاتهم مؤخرًا داخل المصاعد، في السطور التالية:

5 يونيو 2024

توفي محمد علي عازف الساكسفون، حيث سقط من الأسانسير أثناء محاولة إنقاذه سيدة وطفليها، بعد أن انقطعت الكهرباء عليه وتعطل المصعد بين الطابقين الثامن والتاسع في عمارة مكوّنة من 19 طابقًا، وعلى الرغم من وجود موّلد للكهرباء، فإنه كان متعطلًا أيضًا، وحاول محمد علي الخروج من المصعد وتسبب ذلك في موته.

18 أبريل 2024

لقي رجل أعمال صاحب شركة سياحة، يُدعى محمود خطاب، مصرعه داخل الأسانسير، أثناء وجوده داخل المصعد الخاص بمحل سكنه في الهرم، حيث انقطع عليه التيار الكهربائي وتوقف المصعد به بين الطابقين السادس والسابع.

حاول محمود صاحب الـ 42 عامًا الخروج من باب المصعد فاختل توازنه وسقط من الطابق السابع إلى الأرض جثة هامدة.

2 أغسطس 2023

لقي أحمد صاحب الـ 27 عامًا، عامل دليفري، مصرعه خلال ذهابه للبحث عن قوته، حيث كان يقوم بتوصيل طلبات وصعد بالأسانسير، لكنه تفاجأ بـ"ترولي الأسانسير" يتشابك مع حبل الكابينة ويتسبّب في سقوط المصعد به ويسقط غارقًا في دمائه داخل مصعد بالطابق الخامس بالمهندسين.

11 أغسطس 2023

توفي أحمد، حارس عقار يبلغ 30 عامًا، خلال محاولته إنقاذ أطفال من نيران اندلعت داخل الأسانسير بالطابقين الثامن والتاسع، بسبب حدوث ماس كهربائي في كابينة المصعد نتيجة انقطاع الكهرباء بشكل مفاجيء، ليدفع حياته ثمنًا لشهامته.

search