الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:47 ص

"كارت شحن" يتربع على عرش المشاهدات في مصر والسعودية

فيلم كارت شحن

فيلم كارت شحن

شيماء رستم

A A

تربع فيلم “كارت شحن”، على قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نيتفليكس، في مصر والسعودية. 

ويواجه الفنان بيومي فؤاد منذ أزمته مع محمد سلام بسبب موقفه مع غزة منذ أكتوبر الماضي، دعوات بمقاطعة أعماله، وهو ما حدث لفيلم “أسود ملون” الذي تم سحبه من دور العرض بعد أسابيع من عرضه.

فضلا عن مهاجمة فيلم “تاني تاني”، بسبب مشاركته كبطل رئيسي في العمل، وأيضا تراجع إيراداته بشكل كبير رغم أنه من بطولة غادة عبد الرازق.

فيلم “كارت شحن”

ربما بدأ الحظ يلعب مرة أخرى مع بيومي فؤاد بعد دخول الفيلم المصري “كارت شحن” قائمة الأعلى مشاهدة، عبر منصة نتفليكس، في مصر والسعودية.

عرض فيلم “كارت شحن” في 27 ديسمبر عام 2023، في دور العرض بالسينما المصرية والعربية، لكنه لم يحقق إيرادات مرتفعة لذا تم رفعه من دور العرض خلال فترة وجيزة بعد تحقيق إيرادات ضئيلة.

لكن حقق فيلم “كارت شحن” مشاهدات عالية عندما عرض على المنصات الرقمية، وربما يكون سبب فشله في دور العرض هو دعوات المقاطعة بالفعل، خاصة إنه تم عرضه عقب أزمة بيومي فؤاد مع محمد سلام مباشرة.

أبطال فيلم “كارت شحن”

يشارك في فيلم “كارت شحن”، محمد ثروت وبيومي فؤاد، منى جمال، هالة فاخر، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبد المنعم، الوجه الجديد ياسمين دياب، محمد يونس، مصطفى بسيط، محمد توب، الطفلة عليا يونس، أحمد شيبة، وضيفة الشرف فرح الزاهد، من تأليف وإنتاج محمود صابر، إخراج شادي علي، ومن توزيع شركة اتحاد الفنانين، الموزع هشام عبد الخالق.
 

وتدور أحداث فيلم “كارت شحن” الذي يقدمه الثنائي الكوميدي، محمد ثروت وبيومي في صورة كوميدية  مختلفة، ويلعبان فيه شخصية شريف ( محمد ثروت ) وهو موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا ( بيومي فؤاد ) من خلال التطبيقات الإلكترونية وكروت الشحن لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة. 

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

يشار إلى أن أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام، جاءت بسبب انسحاب الأخير من مسرحية جوازة اصطناعي التي كان من المقرر أن تعرض في موسم الرياض في أكتوبر 2023، بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على غزة.

search