السبت، 05 أكتوبر 2024

04:44 م

البدري عن أزمة أفشة: الخطأ وارد ومينفعش ندبح اللاعب

حسام البدري

حسام البدري

نيفين عبد الغني

A A

قال حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، إن النادي الأهلي لديه نظام ثابت في التعامل مع لاعبيه والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تعامل مع أزمة محمد مجدي أفشة بحكمة مضيفا “كنت متأكد أن أزمة قفشة ستنتهي بشكل سريع ومنطقي”.

وأضاف “البدري” خلال مداخلة تلفزيونية مع برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين ويذاع علي فضائية "النهار"، أن الخطأ أثناء الحديث على الهواء شيء وارد ولكن "مينفعش ندبح اللاعب".

وتابع حسام البدري "النادي الأهلي واضح جدا في التعامل مع لاعبيه، ويتابع ويحلل بشكل جيد لأن كل لاعب له ملف وله شخصية، وتفكير مختلف ويجب التعامل مع كل شخص بطريقته.

وقال البدري، "لابد من تقييم نفسك وتقييم المجموعة ككل سواء في فترة الانتصار أو الانكسار لأن الفترتين وارد أن يحدث فيهما إخفاقات أو مشكلات وعلينا توقع هذه المشكلات من البداية".

وأضاف “في بعض الأوقات بيكون هناك توهج للبعض وانخفاض لمستوى البعض الآخر لكن النادي الأهلي مدرسة في التعامل مع مثل هذه الحالات”.

وتابع "تعلمت من كابتن الخطيب وحسن حمدي وطارق سليم كيفية إدارة ملف الكره بكل حكمة من خلال نصائحهم وقواعدهم خلال فترة تواجدي بالنادي الأهلي" قائلا "معنديش أحسن ولا أفضل من النادي الأهلي".

وانتهت أزمة محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي ليشارك في تدريبات فريقه بشكل رسمي اليوم بقرار من مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد استبعاده من مران المارد الأحمر آخر يومين بسبب تصريحاته المثيرة.

وقال أفشة في تصريحات تليفزيونية سابقة “أنا مظلوم.. داخل المعب أنا مظلوم، في ناس كتير بتيجي عليا في الكورة، مش واخد حقي في الملعب، في الوقت الحالي صاحب اللقطة هو من يشار إليه بالإصبع”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search