السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

"الموسيقيين" تعلق على وفاة عازف في "أسانسير": موقف بطولي ولن نترك أسرته

حلمي عبد الباقي

حلمي عبد الباقي

شيماء رستم

A A

كشف حلمي عبد الباقي وكيل أول نقابة المهن الموسيقية موقف النقابة تجاه عازف الساكسفون الذي توفي ظهر اليوم في موقف بطولي، بإنقاذ أم وطفليها أثناء انقطاع التيار الكهربائي في مصعد خلال انقطاع التيار الكهربائي في محافظة الإسكندرية.

وقال حلمي عبد الباقي في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، أن عازف الساكسفون يدعى محمد علي نصر، عضو عامل في النقابة بمحافظة الإسكندرية، وقامت النقابة بصرف مستحقات الجنازة فور وفاته مباشرة، مشيدا بموقفه البطولي الذي قام به، تجاه أم وطفليها وتضحيته بحياته لإنقاذهم.

وأضاف عبد الباقي أن العازف محمد علي نصر، كان يتمتع بسيرة طيبة وسط العامة، ويعرف عنه الشهامة والجدعنة وسط معارفه وجيرانه وزملائه بالوسط، وأنه متزوج من سيدة تحمل الجنسية البريطانية وليس لديه أبناء.

واختتم حلمي عبد الباقي حديثه أن نقابة الموسيقيين سوف تصرف له كل مستحقاته ولن تترك أسرته، كما معتاد منها تجاه أعضائها وأنها تفتخر لما فعله ذلك العازف.

وفاة عازف ساكسفون بالأسانسير

وكان عازف ساكسفون توفي إثر سقوطه أرضًا من “أسانسير عمارته” في برج مكون من 19 طابقًا، حيث دخل فيه قبل انقطاع الكهرباء رفقة أم وطفليها ولكن انقطعت الكهرباء وهم داخل المصعد، فأنقذهم وظل عالقًا بين الطابقين الثامن والتاسع.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search