الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:40 ص

مصرع عامل إثر سقوطه في صومعة دقيق بأكتوبر

اسعاف - صورة أرشيفية

اسعاف - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي عامل مصرعه، إثر سقوطه في صومعة دقيق كان ينظفها، بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر، بوفاة عامل، 30 سنة داخل مصنع دقيق بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد السويركي، وكيل فرقة أكتوبر والقوة المرافقة له، وتبين أثناء قيام العامل بتنظيف إحدى الصوامع من الداخل بواسطة ونش، اختل توازنه وسقط داخل الصومعة، مما أدى إلى وفاته في الحال، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، جثمان شخص في العقد السابع من عمره، عثر عليه طافيًا بترعة الأورمان بمركز السنبلاوين، وجرى نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الأورمان بالسنبلاوين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وتبين أنه لشخص يدعى رضا محمود حلمي، يبلغ من العمر 70 عامًا، مقيم بقرية برج النور.

وجرى انتشال الجثمان ونقله لمشرحة مستشفى السنبلاوين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف ملابسات العثور على الجثمان.

search