الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:34 ص

3 أسباب تُبعد مهاجم اتحاد جدة عن طريق الأهلي

عبد الرزاق حمدلله

عبد الرزاق حمدلله

أحمد زهران

A A

تحدث الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن اقتراب عبد الرزاق حمدلله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، من صفوف النادي الأهلي، بعد الاستقرار على رحيله.

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، تقريرًا قالت فيه إن مسؤولي نادي الاتحاد وصلوا إلى نتيجة، وهي صعوبة وجود الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والمغربي حمد الله معًا في الفريق الموسم المقبل.

تصريحات إبراهيم عبد الجواد 

وقال إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه "الهدف"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "كثر الحديث عن انتقال حمد الله للنادي الأهلي علشان كل الأخبار طالعة من الدوري السعودي واتحاد جدة تحديدا، مع نهاية الموسم الحالي هيتم فسخ العقد مع حمد الله بالتراضي". 

وأضاف: "كل هذه الأخبار عارية تماما من الصحة وذلك لثلاثة أسباب، الأول، وهو عامل السن، فالمهاجم المغربي يبلغ 33 عامًا، والأهلي يبحث عن لاعب أصغر سنًا".

وتابع: "العامل الثاني، وهو أن حمد الله اشتهر بالأزمات في الفرق التي لعب لها ورفقة منتخب بلاده وهو ما يبعده عن صفوف القلعة الحمراء".

واختتم: "العامل الثالث والأخير، هو راتب اللاعب الكبير جدًا، والذي يقترب من 2 مليون ونصف دولار في الموسم، والذي يعد مرهقًا لخزينة الأهلي".

search