السبت، 03 أغسطس 2024

03:11 م

كولر: المصريون لديهم شغف كبير ومن الصعب إرضاء الجماهير

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمد فتحى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال المدير الفني لفريق الأهلي، السويسري مارسيل كولر، إن أجواء إقامته في مصر مثالية وأن شعبها يتمتع بصفات طيبة جدًا.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “بليك” السويسرية، فإن هناك أجواءً في أوروبا لا يمكن مقارنتها بما يحدث في مصر، خاصة أن المصريين يمتلكون شغفًا وحماسًا كبيرين للغاية.

وتابع مارسيل كولر في تصريحاته: بعد تتويجنا بلقب دوري أبطال أفريقيا، احتفلنا حتى الرابعة صباحًا، وفي اليوم التالي، وجدت أحد جماهير الأهلي يخبرنا أن علينا حصد لقب الدوري الآن.

وعن المنافسة على لقب الدوري قال: نحن متأخرون للأسف عن المنافسين في المسابقة بحوالي 8 جولات بسبب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية، لذلك علينا الفوز بهم جميعًا من أجل احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري.

وأضاف “الضغط النفسي هائل، خاصة أننا سنخوض مباراة كل 3 أيام، كما أن الموسم كان مرهقًا للغاية حتى الآن، لقد لعبنا خارج أرضنا في البطولة الأفريقية، في بلاد مثل الكونغو، غانا، تنزانيا الأمر الذي جعلنا نلعب في أجواء مناخية مختلفة من حيث درجة الحرارة والرطوبة”.

واختتم كولر حديثه بقوله “في حال نجحت في الفوز بلقب الدوري سيكون كل شيء على ما يرام، أما إذا خسرت اللقب ستتغير الأصوات، من الصعب إرضاء المشجعين”.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، عقب الفوز على نظيره الترجي التونسي بهدف دون رد، للمرة الثانية على التوالي.

search