السبت، 05 أكتوبر 2024

12:24 م

ضبط عنصر إجرامي بأسيوط بحوزته 21 قطعة سلاح وكوكتيل مخدرات

متهم - أرشيفية

متهم - أرشيفية

حبيبة عاشور

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط عنصر إجرامي بأسيوط لقيامه بالاتجار في الأسلحة النارية والمواد المخدرة، وبحوزته 21 قطعة سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط قيام عنصر إجرامي "له معلومات جنائية" ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتين (مخدرات وإطلاق أعيرة نارية)، مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح، بالاتجار في الأسلحة النارية والمواد المخدرة. 
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبحوزته 21 قطعة سلاح ناري (2 بندقية آلية، و7 بنادق خرطوش، و12 فردًا محليًا، وعدد من الطلقات)، وكمية من مخدرات الحشيش، والشابو، والهيروين.

واقعة أخرى

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية، وبحوزتهم 12 كيلوجرام من مخدر الأفيون، حيث تقدّر قيمة المضبوطات بنحو 1.2 مليون جنيه.

تفاصيل الواقعة

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام 3 عناصر إجرامية “لـ 2 منهم معلومات جنائية”، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم واتخاذهم من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم حال استقلالهم سيارة بالطريق الصحراوي بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وبحوزتهم كمية من مخدر الأفيون وزنت 12 كيلوجرامًا، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ"1.2 مليون جنيه تقريبًا".

search