السبت، 05 أكتوبر 2024

04:22 م

"نوبي" يفاجئ ويل سميث بهدية من بلاد الذهب

صورة من مقطع الفيديو

صورة من مقطع الفيديو

منى الصاوي

A A

بطريقة مميزة، استطاع شاب مصري من بلاد الذهب “النوبة” يعمل في أحد فنادق العاصمة السعودية، الرياض، أن يجذب انتباه واهتمام الممثل العالمي ويل سميث، بتقديم هدية ذات طابع مصري.

أنا نوبي

"أنا نوبي"، هكذا عرف الشاب نفسه لويل سميث أثناء مروره على المكان المخصص للطعام "البوفيه"، وقال له "اسمح لي أن أقدم لك هدية صغيرة"، ثم أخرج سوارًا من جيبه وقدمه للنجم الأمريكي، الأمر الذي تفاعل معه الأخير باهتمام، متوقفًا عن تناول طعامه وأعرب عن شكره وإعجابه بتلك اللفتة الطيبة.

سوار الأصالة

استكمل الشاب حديثه مع النجم ويل سميث قائلًا، "أنا من جنوب مصر، وهذا السوار يعبر عن الأصالة"، ومن ثم ساعده على ارتداء السوار، الأمر الذي قابله نجم هوليوود بتفاعل كبير، قائلًا، "رائع.. جميل جداً، أحب ذلك"، كما حرص على إظهار الهدية أمام الكاميرا.

مشتاق!

أبدى سميث فضوله حول اسم الشاب، ولما علم أن اسمه "مشتاق"، شكره بحرارة وصافحه بامتنان.

نشر ويل سميث الفيديو على صفحته الرسمية بمنصة "إنستجرام"، ودوّن عليه تعليقًا قائلًا "أشكرك يا مشتاق".

جانب من تعليقات المتابعين

لفتة طيبة

أثار الفيديو تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أظهر بعض المستخدمين إعجابهم الكبير بالسوار وبلفتة الشاب المصري، وبفخره الملموس بجذوره، وبلباقته الواضحة.

تواضع ورقي

من جهة أخرى، عبر آخرون عن إعجابهم برد فعل الفنان ويل سميث، الذي ترك طعامه على الفور ليبدي إعجابه بالهدية، وقام بارتدائها على الفور، مما أظهر اهتمامه وتواضعه.

أعمال سينمائية

يشار إلى أن ويل سميث يشارك في بطولة عدد من الأعمال السينمائية المنتظر عرضها في الفترة المقبلة، منها الجزء الثاني من فيلم "I am Legend"، وفيلم السيرة الذاتية "The Council"، حيث يجسد في الأخير شخصية المجرم وتاجر المخدرات الأمريكي نيكي بارنز.

المطبخ العربي

شارك سميث كضيف في حلقة من برنامج "Big Time Podcast"، الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، معربًا عن سعادته بتواجده في الرياض وعن رغبته في تجربة مختلف الأطعمة السعودية، مما أكد على انتمائه للشرق الأوسط.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search