السبت، 05 أكتوبر 2024

04:53 م

وزير الرياضة للاعبي المنتخب: شكرًا على إسعاد الجماهير

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

عبدالمنعم الالفى

A A

شارك وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، لاعبي وجهاز المنتخب المصري، الاحتفالات بعد الفوز على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما فى الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وحرص وزير الشباب والرياضة على النزول إلى غرف خلع ملابس لاعبي منتخب مصر بعد انتهاء المباراة، وقدم الشكر لكل اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام وإبراهيم حسن لجهدهم خلال المباراة الذي مكنهم من الفوز وإسعاد الجماهير.

وكان الدكتور أشرف صبحي قد تواجد فى المباراة، وشهد على فوز منتخب مصر، داخل أرضية ملعب استاد القاهرة.

 وحصد منتخب مصر ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026 بعدما حقق الفوز علي ضيفه بوركينا فاسو بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2026، الإثنين 10 يونيو الجاري، على ملعب 24 سبتمبر.

عودة محمد حمدي

وتشهد المباراة عودة محمد حمدى الظهير الأيسر لبيراميدز بعد انتهاء إيقافه عقب لقاء بوركينا فاسو أمس .

وتضم قائمة الفراعنة لمباراة غينيا 26 لاعبًا هم: محمد الشناوي ومحمد عواد ومهدي سليمان ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وعمر كمال ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمد الشامي وأحمد أمين

search