السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

بعد وصلة مدح.. تركي آل شيخ يكشف مفاجآة عن إبراهيم فايق

 تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

عبدالمنعم الالفى

A A

عبر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عن سعادته بنجاح البرنامج الرياضي الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة mbc، مؤكدًا أن الجمهور يحب متابعة المحتوى المتميز بعيدًا عن الأفكار المنتشرة دون أي محتوى هادف.

وأكد تركي آل شيخ عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”، أن علاقته بالمذيع إبراهيم فايق، بدأت منذ سنوات طويلة، وكان من المقرر أن تنفٌذ فكرة البرنامج الحالي منذ 5 سنوات.

قال تركي: كانت عينى على موهبة إبراهيم منذ ظهوره فى قناة DMC، وكنت أعرف تمام المعرفة أنه كان يمتلك الكثير من المواهب التى تفيد الإعلام الرياضى.

و ذكر تركي آل الشيخ أن وصيته لإبراهيم كانت واضحة منذ البداية، وهى تقديم إعلام يقرب وجهات النظر ويمنح مساحات للآراء المختلفة.

برنامج جديد

أضاف تركي آل الشيخ: قريبًا ومن يوم الجمعه تحديدًا ستشاهدون برنامج رياضي مختلف وجديد ومبهر، انتهيت من أفكاره وتفاصيله مع فايق في أمريكا، وقريبًا أيضاً البرنامج سيستضيف أهم وأبرز النجوم العالميين.

إبراهيم فايق

 وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي إبراهيم فايق انضمامه إلى مجموعة قنوات “MBC” الكاملة، بعد قرار رحيله عن قطاع المتحدة وقناة "أون تايم سبورت".

وقال فايق، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: "بسم الله وعلى بركة الله.. أعلن انضمامي لمجموعة إم بي سي الكاملة.. (MBC Group)".

وأضاف: "تحد جديد.. خطوة جديدة.. تطلعات لإرضاء الجمهور المصري والعربي بإذن الله.. الله المستعان ودعواتكم".

واختتم: “شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على حسن الاستقبال والدعم الكبير.. وإن شاء الله نكسر الدنيا”.

وكان إبراهيم فايق يقدم برنامج “جمهور التالتة” عبر قناة أون تايم سبورت 2.

search