الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:09 م

بمروحة بألوان علم فلسطنين.. منى زكي تدعم القضية

منى زكي من فرح جميلة عوض

منى زكي من فرح جميلة عوض

سعد نبيل

A A

حضرت الفنانة منى زكي، حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، على عريسها المونتير أحمد حافظ، بقلعة صلاح الدين، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وقدم الثنائي جملية عوض، ومنى زكي، وصله رقص كوميدية على أنغام أغنية “اللوك الجديد”، للهضبة عمرو دياب، وسط أجواء من السعادة.



دعم غزة في الفرح

وظهرت الفنانة منى زكي، بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان سواريه أزرق اللون، وحملت مروحة يد بألوان علم فلسطين.
 

حضور حفل الزفاف

وشارك نخبة من نجوم الفن، جميلة عوض وعريسها المونتير أحمد حافظ، فرحتهما بحفل زفافهما، حيث كان من بين الحضور، عمرو دياب، ومنة شلبي، وحسن الرداد، ومصطفى قمر، وإيمي سمير غانم، وكريم السبكي، وأحمد السبكي، ومحمد حماقي.

وكان المونتير أحمد حافظ، قد استقبل عروسه الفنانة جميلة عوض، بالأحضان والقبلات بعد “الفيرست لوك”.

دخول بالطبل البلدي

ودخلت الفنانة جميلة عوض وعريسها أحمد حافظ، قاعة حفل الزفاف المقام بالقلعة، على أنغام الطبل البلدي والمزمار.

وهنأت الفنانة درة، جميلة عوض بحفل زفافها، حيث نشرت صورة للأخيرة مع والدها المخرج عادل عوض، خلال دخولهم قاعة الفرح، معلقة: “مبروك يا جميلة”.

تفاصيل حفل زفاف جميلة عوض

وكانت الفنانة جميلة عوض، قد كشفت برنامج حفل زفافها من خلال فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت جميلة عوض، إن حفل زفافها بمنطقة القلعة دون حضور إعلامي، على أن يكون مجرد لحظات شخصية بعيدة عن كل البعد عن الأضواء.

وقالت إنها ستظهر بإطلالتين، من بينهما إطلالة ملكية، ستكون الأولى، والثانية إطلالة مختلفة كليًا، وستقدم رقصة خاصة مع زوجها، استعانت بمدرب رقص لتدريبها عليها.

آخر أعمال منى زكي

يذكر أن فيلم "رحلة 404"، هو آخر أعمال الفنانة منى زكي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي حول امرأة تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك الحج مع والدها، ‬ولكن‭ ‬قبل‭ ‬السفر‭ ‬بأسبوع‭ ‬تحدث‭ ‬مفاجأة‭ ‬تغير‭ ‬مجرى‭ ‬حياتها،‭ ‬وتصبح‭ ‬في‭ ‬حيرة‭ ‬من‭ ‬أمرها.

أبطال “رحلة 404”

 شارك في العمل بجانب الفنانة مني زكي، محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي ومحمد علاء وحسن العدل، وسما إبراهيم، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول.

الفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، من إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

search