الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:35 ص

حبس السائق المتسبب في دهس أبطال الكاراتيه باستاد القاهرة

لاعبة إحدى ضحايا حادث دهس

لاعبة إحدى ضحايا حادث دهس

محمد علي

A A

أمرت جهات التحقيق، بحبس سائق متهم بالتسبب في حادث دهس 3 فتيات وطفل وربة منزل، عقب خروجهم من فعاليات بطولة الكاراتيه أمام الصالة المغطاة بإستاد القاهرة.

بداية الواقعة، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على المتهم الذي تسبب في حادث الدهس الذي وقع أمام الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وقع الحادث أثناء خروج عدد من الفتيات من فعاليات بطولة الكاراتيه التي كانت تستضيفها الصالة المغطاة.

إصابات خطيرة للأطفال

أسفر الحادث عن إصابة عدد من الأطفال بإصابات خطيرة، حيث وقع الحادث المروع عقب مغادرة الأطفال فعاليات بطولة الكاراتيه التي كانت تقام في مركز شباب إسكو.

تفاصيل الحادث

كشفت التحريات الأولية أن الحادث وقع أثناء خروج مجموعة من البنات المشاركات في البطولة، من الصالة المغطاة.

أشارت التحريات إلى أن من بين المصابين الطالبة جنى محمد السيد إسماعيل، والتي تعرضت لكسر مضاعف وتركيب شريحة نخاعية، وهبة الله محمد السيد، التي أصيبت بارتجاج في المخ وترقد داخل العناية المركزة بمستشفى هليوبوليس.

كما تم نقل آخرين إلى مستشفى مبرة بالمعادي مصابين بإصابات بالغة بين الحياة والموت.

مُشاركة مُشرّفة

كشفت التحريات الأولية، أن المصابين جميعهم في سن الزهور، وكانوا يشاركون في بطولة الكاراتيه باسم مركز شباب اسكو، حيث حققوا ميداليات في البطولة.

والد الطفلتين

“تليجراف مصر”، تواصل مع محمد السيد، والد الطفلتين جنة وهبة الله، لسرد تفاصيل الحادث المأساوي الذي تعرضت له طفلتاه أثناء خروجهما من فعاليات بطولة الكاراتيه.

وقال الأب: “منذ ثلاثة أيام، أخبرتني ابنتي جنة بفعالية بطولة الكاراتيه التابعة لمركز شباب إسكو في شبرا الخيمة، وفي اليوم المحدّد حصل عندي ظرف طارئ في الشغل، وأجريت مكالمة مع واحدة من جيراني كانت ذاهبة هي أيضًا بصحبة أطفالها الثلاثة إلى تلك الفعالية، وأخبرتها بظروف عملي وطلبت منها اصطحاب طفلتيّ هبة الله وجنة معها”.

الطفلة جنة ضحية الحادث

سيارة سوزوكي

وتابع: "بالفعل لم تتأخر جارتي عن اصطحابهما معها، وفي ذلك اليوم استيقظت الطفلتان والفرحة تملأ وجهيهما وذهبتا مع جارتنا إلى الصالة المغطاة لحضور فعاليات بطولة الكاراتيه، وعقب خروجهن من الصالة، وأثناء عودتهن إلى المنزل تصادف مرور سيارة سوزوكي صدمتهن وفر السائق هاربًا، لكن سائقين آخرين تصادف وجودهم في المكان تمكنوا من ضبطه.

نعومة أظافرها

وأضاف: “بنتي جنة عمرها 15 سنة، منذ صغرها وهي ترغب في لعب الكاراتيه، وبالفعل اشتركتُ لها في أحد النوادي، وحققت في فترة وجيزة 3 ميداليات آخرها الحزام الأحمر”.

محمد السيد والد هبة الله وجنة

صدمة الطبيب

وبنبرة حزن يقول والد الطفلة: “الطبيب المعالج وأخبرني بالكارثة التي لحقت بابنتي جنة، وأن هناك احتمالًا كبيرًا ألا تتمكن من اللعب مرة أخرى بسبب إصابتها البالغة نتيجة الحادث”، لافتًا إلى تعرض ابنته الثانية جنة إلى إصابة بالغة.

search