الأحد، 07 يوليو 2024

04:54 ص

"البقاء للأصلع".. ياسمين عز تثير السخرية بسبب محمد صلاح

الإعلامية ياسمين عز

الإعلامية ياسمين عز

منى الصاوي

A A
سفاح التجمع

"البقاء للأصلع".. بهذا التصريح علقت الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس" على شاشة MBC مصر، على حلاقة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، شعره مؤخرًا.

توم وجيري

وقالت الإعلامية ياسمين عز عن الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح: "عندما نتحدث عن حسام حسن ومحمد صلاح، نتذكر مشاجرات توم وجيري، وكأن صلاح كان يريد إبعاد الكابتن حسام حسن وإحضار صديق له ليقوم بتدريب المنتخب، وهذا كله كلام بلا معنى، في النهاية، أنهى صلاح كل الجدل بحركة واحدة، وهي حلاقة شعره".

تلاقي الجماجم

أضافت أن محمد صلاح حلق شعره ليقترب فكريًا من المدير الفني للمنتخب حسام حسن، لافتة إلى أن صلاح قام بذلك لمنع أي حواجز بينه وبين الكابتن حسام حسن، قائلة، "أكيد لما الجماجم تتلاقى ده هيكون في صالح المنتخب".

البقاء للأصلع

وتابعت الإعلامية ياسمين عز: "تشير دراسة إلى أن هناك تناقضات بين أصحاب الشعر الكثيف والخفيف، لذا قام صلاح بتقريب المسافات ليكون هو والكابتن حسام على نفس درجة الفهم، وفي النهاية، يبدو أن البقاء للأصلع".

تعليقات المتابعون

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وضجت التعليقات الساخرة عليه.

كتب حساب باسم محمد سعد تعليقًا ساخرًا، “يعني أقوم أحلق شعري عشان انجح في مادة بكرا اللي دكتورها أقرع؟”.

تعليقات المتابعون

تعليقات ساخرة

فيما دون حساب آخر باسم سيد أحمد تعليقًا آخر، “يكونوا على درجة صلع واحدة”.

تعليقات المتابعون

ترعة المفهومية

وكتب أبو سيدرا نوار تعليقًا مقتبسًا من فيلم “المليونير الفقير”، للفنان الراحل إسماعيل ياسين، “الله عليك يا بحر المعرفة يا ترعة المفهومية ... الله على مخك البربانت”.

تعليقات المتابعون
search