الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:56 ص

لا تزعجه الصافرات.. توني كروس يرفض مجددا اللعب في السعودية

توني كروس

توني كروس

محمود موسى

A A

تحدث لاعب ريال مدريد السابق، توني كروس، عن قراره الخاص باعتزال كرة القدم بعد بطولة كأس أوروبا 2024 التي تقام في ألمانيا.

وقال الألماني كروس في تصريحات لصحيفة “كيكر” الألمانية: “لماذا اعتزلت؟ لأنني ببساطة أريد أن يتذكرني الناس بأني توني كروس البالغ من العمر 34 عامًا، والذي لعب أفضل موسم له مع ريال مدريد، أنا فعلت ذلك، أرى أنها مجاملة يعتقد الكثير من الناس أن الوقت مبكر جدًا”.

وأكمل “بعد الاعتزال، سأعمل في أكاديمية ريال مدريد للشباب”، أما إجابته حين سئل عن بطل كأس أوروبا، كانت "ألمانيا."

توني كروس في الدوري السعودي

وتجدد الحديث مع كروس عن الدوري السعودي، خلال تصريحات مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، حول صافرات الاستهجان من قبل الجماهير السعودية في بطولة كأس السوبر الإسباني التي كانت تقام في المملكة.

كروس تعرض لصافرات استهجان من قبل الجماهير السعودية بسبب رفضه القاطع إمكانية اللعب في الدوري السعودي.

وجدد كروس تصريحاته مع الإذاعة الإسبانية، قائلًا إنه استمتع كثيرًا بهتافات الجماهير السعودية ضده، حيث يعتبرها من الأشياء التي سيفتقدها في عالم كرة القدم بعد قرار الاعتزال.

وأضاف كروس، أن الصافرات ضده لم تزعجه أو تسبب له أي ضغينة ضد الجماهير السعودية، ولكنه كان يفضل إنهاء مسيرته مع ريال مدريد، وهذا ما حدث في النهاية.

وأتم كروس تصريحاته بأنه يحترم الجميع، وأن الاختلافات والانتماءات جزء من متعة كرة القدم، ولكنه ما زال يرى بأنه لا يمكنه اللعب في الدوري السعودي، حتى ولو لم يكن قد قرر الاعتزال.

search