السبت، 06 يوليو 2024

08:19 م

لأول مرة.. "مصر للطيران" تسير رحلات إلى العلمين

مصر للطيران

مصر للطيران

A A
سفاح التجمع

أعلنت شركة مصر للطيران، عن تشغيل رحلات جديدة إلى مدينة العلمين على الساحل الشمالي لأول مرة، ابتداءً من 11 يوليو المقبل، بمعدل رحلتين أسبوعيًا على متن طائراتها من طراز بوينج “B737-800”.

أوضحت الشركة أن الرحلة رقم MS032 ستغادر من القاهرة في تمام الساعة 23:15 أيام الخميس والسبت، بينما ستغادر الرحلة رقم MS033 من العلمين في تمام الساعة 01:05 أيام الجمعة والأحد.

ودعت “مصر للطيران” عملاءها إلى الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع على الشاطئ والاستفادة من هذه الخدمة الجديدة لقضاء إجازة صيفية مميزة.

رحلات مصر للطيران السبت

وتسير شركة مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، غدا السبت 8 يونيو، 25 رحلة جوية بواقع 12 رحلة القاهرة - جدة، و12 رحلة القاهرة - المدينة المنورة، ورحلة القاهرة - الطائف، وذلك لنقل حجاج بعثة وزارة السياحة والتضامن والداخلية وتضامن المؤسسة والجيزة والمنيا والبحر الأحمر والدقهلية والقاهرة والشرقية وقرعة أسر أفراد العاملين والغربية  والترانزيت وحج أفراد.

وفي سياق آخر، أشاد أمادو أوري باه رئيس وزراء دولة غينيا، ووزير الخارجية ووزير الدولة للشؤون الدينية بدولة غينيا، بدور الناقل الوطني مصر للطيران في نقل حجاج كوناكري مباشرة إلى الأراضي المقدسة لهذا العام، بعد غياب 12 عامًا عن السوق الغينية.


 


 

search