الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:30 ص

بحفل ضخم.. هبة طوجي تفتتح مهرجان "موازين" في المغرب

المطربة اللبنانية هبة طوجي

المطربة اللبنانية هبة طوجي

شيماء رستم

A A

تستعد المطربة اللبنانية هبة طوجي لإحياء حفل افتتاح مهرجان موازين الموسيقي الدولي في المغرب، بحفل ضخم مساء الخميس 20 يونيو.

وتضع طوجي لمستها الغنائية في مستهل نسخة العودة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي تحتضنه العاصمة المغربية الرباط، بعد توقفه لمدة أربع سنوات متتالية منذ اندلاع أزمة كورونا. الحفل سيقام على المسرح الوطني محمد الخامس، تحت إدارة الموسيقار والمنتج اللبناني الكبير أسامة الرحباني.

وتفتتح النجمة اللبنانية فعاليات الدورة التاسعة عشرة من مهرجان موازين الدولي، الذي يشهد هذا العام كوكبة من أشهر النجوم العالميين، من بينهم كاميلا كابيلو، نيكي ميناج، كالفين هاريس، وتوليفة من النجوم العرب.

عودة منتظرة بعد ست سنوات

يعيد هذا الحفل المنتظر هبة طوجي لجمهورها المغربي بعد قرابة ست سنوات من آخر مشاركاتها في مهرجان موازين، ويأتي عقب أصداء النجاح العالمي الذي لاقى حفلها التاريخي على مسرح الأولمبيا في باريس منذ أيام، والذي شهد مشاركة عدد من النجوم العالميين منهم لارا فابيان، فلوران باني، إبراهيم معلوف، وماتيو شديد.

جولة حفلات عالمية

تأتي إطلالة طوجي المغربية المنتظرة ضمن جولة حفلات عالمية بدأت من لندن مرورًا بكندا في تورونتو ومونتريال، وصولاً إلى فرنسا، وتكملها في موطنها الأم لبنان بحفل "من أجل شباب لبنان" يوم 23 يونيو الجاري على مسرح جامعة نوتردام اللويزة.

search