السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

غينيا بيساو على مرمى نيران الفراعنة.. موقف مشاركة إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

محمود صبري

A A

أكدّ مدير منتخب مصر الوطني لكرة القدم إبراهيم حسن، مغادرة بعثة الفراعنة اليوم السبت إلى غينيا بيساو، لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

عودة الجماهير

وعبّر حسن عن سعادته بعودة الجماهير لدعم المنتخب في المباريات المُقبلة، مؤكداً على أهمية دورهم في تحفيز اللاعبين وتحقيق النتائج المرجوة.

قرار تأجيل السفر

وأوضح حسن أن قرار تأجيل سفر البعثة جاء بالتشاور مع لاعبي المنتخب، لمنحهم المزيد من الوقت للراحة والاستعداد للمباراة المُقبلة.

موقف إمام عاشور

وحول موقف اللاعب إمام عاشور من المشاركة، أكد حسن جاهزيته التامة لمباراة غينيا بيساو، نافيًا وجود أي خلاف بينه وبين الجهاز الفني.

توضيح واقعة رفض عاشور مصافحة طارق سليمان

وأشار حسن إلى أنه عقد جلسة مع عاشور لاستفسار عن واقعة رفضه مصافحة طارق سليمان، مدرب المنتخب، وأكد اللاعب عدم قصد الإساءة، وأنّه لم يكن غاضبًا أثناء تبديله في مباراة بوركينا فاسو.

تريزيجيه لاعب مقاتل

وأثنى حسن على أداء محمود تريزيجيه، مهاجم المنتخب، واصفًا إياه باللاعب المُقاتل الذي له دور مؤثر في الفريق.

تحليل أداء لاعبي المنتخب

وقدم حسن تحليلاً لأداء لاعبي المنتخب في المباريات الماضية، مُؤكداً على ضرورة عدم الهجوم على اللاعبين بشكل مُبالغ فيه، وأنّه لا توجد أي مشكلة في مشاركة محمد الشناوي، حارس المرمى، بصفة أساسية.

ختامًا، أكدّ حسن ثقته في قدرة لاعبي المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المُقبلة، والتأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search