السبت، 05 أكتوبر 2024

12:04 م

مصطفى شلبي: أتمنى الاعتزال في الزمالك وسننافس على كل البطولات

مصطفي شلبي

مصطفي شلبي

محمود صبري

A A

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفى شلبي، عن طموحات الفريق الأبيض هذا الموسم في الدوري المصري، ووجه رسالة إلى جماهير النادي.

توج شلبي مع الزمالك بلقب الكونفدرالية هذا الموسم على حساب نهضة بركان المغربي، ويأمل الفريق في العودة بقوة خلال الجولات المقبلة بهدف المنافسة على لقب الدوري الذي يتصدره بيراميدز حاليًا.

قال شلبي في تصريحات تليفزيونية، "أشكر جمهور الزمالك على الدعم الغير الطبيعي خلال الفترة الماضية، وأعدهم ببذل كل الجهد لإسعادهم. واجهت سوء توفيق لفترة بسبب الإصابات، وإن شاء الله القادم سيكون أفضل."

وأضاف: "لم أفعل أي شيء للزمالك حتى الآن، وأسعى لحصد كل البطولات في الفترة المقبلة. أقل شيء نقدمه للجماهير هو الكونفدرالية، وأشعر براحة نفسية كبيرة في النادي."

وتابع "أتمنى الحصول على دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك، وإن شاء الله خلال الفترة المقبلة سنركز في الدوري بشكل أكبر، ويومًا ما سأحقق هذه البطولة مع الزمالك."

وعبر شلبي عن أمنيته بالاعتزال في الزمالك، قائلاً: "أمنية حياتي هي الاعتزال في الزمالك. عند التجديد المقبل سأوقع على بياض لأطول فترة ممكنة، أي لاعب يتمنى اللعب في الفريق، ولن أتشرط على الزمالك أبدًا."

ورد شلبي على سؤال حول كون الكونفدرالية الهدف الرئيسي للزمالك هذا الموسم قائلاً: "مش هنقفل النادي يعني. الزمالك عندما يشارك في أي بطولة يلعب على التتويج بها."

واختتم قائلاً: “ميزة جماهير الزمالك عن أي جماهير أخرى، هي أن جماهير الزمالك تفهم كرة القدم جدًا، أشعر بالخجل عند رؤية جدول الدوري بسبب ترتيب الزمالك، لكننا سنلعب كل مباراة على حدى من أجل الفوز بها وحصد النقاط الثلاثة.”

search