الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

استعدادًا لـ فاركو.. الأهلي يواجه النجوم وديًا اليوم

تدريبات الأهلى

تدريبات الأهلى

محمد فتحى

A A

يلتقى اليوم الأهلي مع  النجوم وديا ضمن استعدادات المارد الأحمر لمباراة فاركو المقرر لها الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر ان يمنح المدير الفني للفريق مارسيل كولر في ودية اليوم، الفرصة اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة من أجل تجهيزهم للارتباطات المقبلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو للعام الجاري. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو القادمة

وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو على قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

كولر مستمر مع الأهلى 

من جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن استمرار السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد ارتباطه بالرحيل.

وأكد شوبير أن كولر سيستمر مع النادي الأهلي لمدة موسمين ونصف من الآن، بعد أن توصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي لإنهاء ملف التجديد.

تجديد عقد كولر

عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس، قال أحمد شوبير "كولر جدد عقده مع النادي الأهلي لمدة 3 مواسم، منهم الموسم الحالي، وبذلك يتبقى له موسمين ونصف في تعاقده".

وأضاف "المعلومة مصدرها موثوق فيه داخل النادي الأهلي، وكولر مستمر مع الأهلي لموسمين ونصف".

عروض خليجية

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن كولر كان لديه العديد من العروض من الأندية الخليجية، بعد تألقه خلال السنوات الماضية مع الأهلي. ومع ذلك، أكد شوبير أن المدرب السويسري يرغب في تجديد شراكته مع الأهلي.

تعاقد كولر مع الأهلي

يذكر أن تعاقد كولر مع الأهلي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، بعد أن تولى تدريب المارد الأحمر في سبتمبر 2022.

هذا القرار يأتي كرسالة قوية لجماهير الأهلي التي طالما دعمت المدرب السويسري، ويعكس ثقة الإدارة في قدراته على قيادة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

search