الجمعة، 12 يوليو 2024

05:51 ص

مواجهات قوية تنتظر الزمالك بعد التوقف الدولي.. اعرف المواعيد

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

كريم عبدالكريم

A A
سفاح التجمع

يترقب عشاق ومتابعو القلعة البيضاء مواجهات الزمالك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

ويفتتح الزمالك مواجهاته بعد التوقف الدولي بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو، ويستضيف “استاد المقولون” المواجهة بين الفريقين، والتي تقام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك والمصري في الجولة الـ 26

وثاني مواجهات الفارس الأبيض يواجه فيها نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري، والتي تقام يوم الإثنين الموافق 17 يونيو، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويصطدم الزمالك في ثالث المواجهات مع نظيره فاركو، ضمن مباريات الجولة الـ 12 والتي من مؤجلات الدوري، وتقام المباراة يوم الجمعة الموافق 21 يونيو  2024في تمام اسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين.

مباراة القمة 128

ويعود الزمالك إلى الجولة الـ27 في مباراة من العيار الثقيل، ويلتقي مع النادي الأهلي، يوم الثلاثاء 25 يونيو، وتقام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

آخر مواجهات الأبيض في يونيو

وفي آخر مواجهات الأبيض في بطولة الدوري يبحث الزمالك عن الفوز أمام نظيره سيراميكا، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت 29 يونيو، على استاد القاهرة الدولي.

search