السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

بعد إعلان إعتزالها.. ماذا قدمت شيرين رضا في آخر عام؟

شيرين رضا

شيرين رضا

سعد نبيل

A A

فاجئت الفنانة شيرين رضا، منذ قليل جمهورها ومتابعيها بقرار اعتزالها الفن، وذلك من خلال استوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت شيرين رضا: “كفاية بقى، قررت الأعتزال”.

وشهد الفترة الماضية وبالتحديد بداية من العام الجاري 2024، حالة من النشاط الفني للفنانة المعتزلة شيرين رضا.

على مستوى الدراما انطلق أولى اعمال الفنانة شيرين رضا، بعرض الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ومعاد”، والذي حصد على نجاح كبير وكان له قاعدة كبيرة من المشاهدين والمتابعين.

وفي عالم السينما، استطاعت الفنانة شيرين رضا، أن تتواجد بقوة، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة 3 أفلام دفعة واحدة.

الأول "مقسوم"

شاركت الفنانة شيرين رضا، في فيلم بعنوان "مقسوم"، وشاركتها في البطولة ليلى علوى، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، ثراء جبيل، هانى خليفة ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.


الثاني “الملكة”

في السياق ذاته شاركت الفنانة شيرين رضا، في فيلم “المكلة”، الذى طرح في السينمات، في 13 يناير الماضي، وهو من بطولة هالة صدقى، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومى فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.


“رحلة 404”

فيلم "رحلة 404"، هو أخر اعمال الفنانة شيرين رضا، منذ بداية العام حتى وقتنا هذا، وهو من بطولة منى زكى، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search