الأحد، 07 يوليو 2024

04:01 ص

بعد اعتزالها الفن.. أرقام في حياة شيرين رضا

شيرين رضا قررت اعتزال الفن

شيرين رضا قررت اعتزال الفن

محمد صالح

A A
سفاح التجمع

فاجأت الفنانة شيرين رضا جمهورها باتخاذ قرار باعتزال الفن بشكل نهائي، وأعلنت عن قرارها في وقت سابق من اليوم السبت.

أرقام في حياة شيرين رضا

الفنانة الكبيرة، خرجت للمتابعين بعبارة مقتضبة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قالت فيها: "كفاية بقى.. قررت الاعتزال". 

مشوار شيرين رضا الفني

شيرين رضا، اعتزلت الفن سابقًا بعد مشاركتها الراحل أحمد زكي بفيلم "حسن اللول" عام 1997، ثم قررت العودة في 2006 من خلال فيلم "أشرف حرامي". 

عُرفت شيرين رضا بقلة أعمالها الفنية، بالمقارنة مع أقرانها بالوسط الفني من نفس الجيل، وذكرت سابقًا أنها تختار أعمالها بعناية، كما أن اعتزالها السابق لأكثر من عام كان له تأثير كبير على مُجمل أعمالها.

من هي شيرين رضا؟

الفنانة التي تبلغ من العمر 56 عاما، بدأت مشوارها الفني في 1989، من خلال تجربة فوازير، تزوجت في نفس العام الفنان عمرو دياب، قبل أن يحدث الطلاق في 1992، ليكتفي الثنائي بتجربة زواج 3 سنوات فقط.

شيرين رضا

شاركت شيرين رضا في 22 فيلم سينمائي، أبرزهم "حسن اللول"، و"نزوة"، و"الفيل الأزرق"، و"نوارة"، و"هيبتتا - المحاضرة الأخيرة"، و"تراب الماس"، و"فوتوكوبي"، و"الضيف"، و"الغسالة".

كما ظهرت في 23 مسلسل للدراما التليفزيونية، أبرزهم "لحظات حرجة"، و"راجل وست ستات"، و"بدون ذكر أسماء"، و"الميزان"، و"فوق مستوى الشبهات"، و"لا تطفئ الشمس"، و"موضوع عائلي"، و"ليه لأ".

آخر أعمال شيرين رضا

آخر أعمال الفنانة الكبيرة شيرين رضا، مسلسل "وبينا معاد"، رفقة العديد من الفنانين أبرزهم صبري فواز، ووفاء صادق، وهاجر الشرنوبي، ومدحت صالح، ويوسف الكدواني، ومحمد العزازي، ومحمد سليمان، وآية سليم. 

كما ظهرت هذا العام بفيلمي "مقسوم"، مع الفنانة الكبيرة ليلى علوي، وفيلم "رحلة 404" مع الفنانة منى زكي.

search