السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

الوجه الآخر للصفعة.. تصرف صادم من المعجب وراء رد فعل عمرو دياب

الواقعة أثارت الجدل

الواقعة أثارت الجدل

محمد صالح

A A

مهد صمت الفنان عمرو دياب عن تقديم تفسير لصفعه شابا، أمس الجمعة، لتبني رواية الشاب على نطاق واسع، بأن الأمر كان مهينا ولا مبرر فيه لمن يصنف أنه النجم الأول على الساحة حاليا، والملقب بـ"الهضبة".

وانتشر مقطع فيديو يظهر عمرو دياب وهو يصفع شابا حاول التقاط صورة معه، خلال إحياء حفل زفاف، بشكل كبير، وعرض الفنان لانتقادات من بعض جمهوره قبل كارهيه، ووصفت بردة فعل صادمة على معجب حاول توثيق لحظة قد لا تتكرر في حياته، قبل أن يفاجئ بصفعة “الهضبة” على وجهه.

بعد 24 ساعة من تداول الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 30 ثانية، ظهرت منه لقطة لا تتجاوز 5 ثوان، تتبنى وجهة نظر مغايرة لتلك السائدة، وتعتبر تصرف عمرو دياب “مبرر” وردة فعل طبيعية من “نجم” يتعرض لمضايقات من معجب “رخم”، في وقت غير مناسب.

فيديو جديد

المقطع الجديد يظهر الشاب وهو يحاول لفت انتباه “دياب” إلى كاميرته للحصول على صورة مناسبة، وكان ذلك عن طريق جذبه من ملابسه، ولامس جسده بشكل واضح، قبل أن يفاجئ بالصفعة، ويدخل شخص من الحضور لإبعاده.  


اعتبر البعض أن ما حدث يأتي في إطار "التحرش"، وأن المُعجب لا يصح أن يفعل هذا مع أي فنان مشهور بداعي التصوير، ودافع البعض عن عمرو دياب في ردة فعله انطلاقًا من هذه التفاصيل. 

محمد رمضان 

المحبون لـ"الهضبة" عزو فرضيتهم إلى مقطع فيديو آخر من حفل الزفاف ذاته، يظهر الشاب بطل الواقعة وهو يحاول التقاط صورة "سيلفي" مع الفنان محمد رمضان، والذين كان من بين المدعوين.

ماذا قال الشاب؟

الشاب المصفوع اسمه محمد سعد أسامة، وحصل "تليجراف مصر" على أول تعليق منه على الواقعة، وقال فيه "أنا حزين جدا، أنا واحد معجب كنت عاوز اتصور معاه مش أكتر، الحركة مش لطيفة ولا تليق بواحد تفكيره زي عمرو دياب”.

سعد أضاف، "الناس كلها بتتصور معاك مين اللي بينجحك؟، إحنا اللي بنخليك تريند، مين اللي طلعك فوق وحققلك مشاهدة؟، إحنا اللي بندي قيمة للواحد، أنا مش بشحت منك ولا بقولك هات حاجة لله، أنا بحبك وعاوز اتصور معاك ومستني شغلك (الغناء) يخلص اتفاجئت بالقلم على وشي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search