الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:41 ص

الحلقة 5 من مفترق طرق.. هند صبري تتعرض للإحراج

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

ميرونا سامي

A A

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "مفترق طرق" للفنانة هند صبري.

الحلقة 5 من مسلسل مفترق طرق

بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل مفترق طرق، بمحاولة عمر "ماجد المصري" التقرب من أميرة "هند صبري" والرجوع إليها، ولكنها ترفض وتتهرب منه، وتتأخر عن الاجتماع في عملها مما يثير غضب دارين "جومانة مراد" صاحبة مكتب المحاماة التي تعمل به.

هند صبري

عند وصولها المكتب تجد ابن صديقتها القديمة يستغيث بها لكي تمسك له قضيته وتتفاجأ بأنه متورط في قضية مخدرات، وتتطلب من "هدى المفتي" البحث وراء هذا الموضوع لإيجاد أدلة تساعد في برأته، وتذهب أميرة مع ابن صديقتها للبحث، وتخبرها بأنه متورط في قضية قتل ولكن والد الشاب يرفض أن أميرة تدافع عن ابنه ويسحب منها القضية.

مسلسل مفترق طرق

يعد هذا العمل من  المسلسلات الطويلة، عدد حلقاته يصل إلى 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يدخل السجن بشكل غريب بعد تورطه في فضيحة فساد كبرى، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية للإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها، ومن المتوقع أن تحقق النسخة العربية من العمل نجاحا كبيرا بسبب جماهيرية أبطاله وحجم الدعاية الكبير.

وتضم النسخة العربية مجموعة متميزة من النجوم مثل: هند صبري، وإياد نصار، وجومانا مراد، وماجد المصري، وهدى المفتي، وعلي الطيب، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تتفاجأ بعد مضي 15 عاما من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأسا على عقب.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق والقنوات الناقلة

تعرض حلقات مسلسل "مفترق طرق" من الأحد إلى الخميس على منصة “شاهد” الرقمية وقنوات “MBC مصر”.

search