السبت، 05 أكتوبر 2024

11:07 ص

100 ألف دولار إضافية.. الأهلي يقدم عرضه الأخير لـ"أبوعلي"

وسام أبوعلي

وسام أبوعلي

محمد حسن

A A

قدم النادي الأهلي عرضه المالي الأخير إلى نادي سيريس السويدي، من أجل التعاقد مع المهاجم وسام أبو علي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما لاقي إشادة بالغة من المدير الفني للقلعة الحمراء، السويسري مارسيل كولر، خلال اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال مصدر مطلع لـ" تليجراف مصر"، إن العرض المالي الأخير للأهلي وصل إلي مليون و٣٠٠ الف دولار، والنادي السويدي يدرسه الآن، تمهيدا للرد على القلعة الحمراء.

واوضح المصدر أن الأهلي استعجل إدارة نادي سيريس في الرد إذ تم التأكيد علي ان النادي الأهلي لا يملك رفاهية الوقت، وبالتالي يريد وضوح الصورة سواء بالموافقة علي العرض، أو الرفض، حتى يتحرك تجاه مهاجمين آخرين عرضتهم لجنة اكتشاف المواهب.

وسام أبوعلي 


وتلقى النادي السويدي عرضًا من نادي أوتريخت الهولندي، بقيمة مليون و٢٠٠ الف دولار، مقابل ضم أبو علي، بعد تألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة.

ويعد اللاعب الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، أحد أفضل المهاجمين في الدوري السويدي هذا الموسم.

وخاض المهاجم الفلسطيني 16 مباراة مع فريق سيريس هذا الموسم، نجح في تسجيل 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

يذكر أن الأهلي ختم عام 2023، بحصد كأس السوبر المصري، بعد الفوز على مودرن فيوتشر يوم الخميس الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكان الأهلي حصد برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني، بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة تحديد المركزين (الثالث والرابع)، من مونديال الأندية.

search