الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:19 ص

اعتدى جنسيًا على "قاصر".. السجن 15 عامًا لدجال الجيزة

السجن 15 عاماً لدجال متهم بهتك عرض فتاة

السجن 15 عاماً لدجال متهم بهتك عرض فتاة

عمرو عبدالله

A A

أصدرت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة في زينهم، حكمها بمعاقبة دجال بالسجن المشدد 15 عامًا لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على فتاة لتقديمها قربانًا للجن من أجل فتح مقبرة آثار في الجيزة.

فتح مقبرة آثار

وأشارت التحقيقات في قضية اتهام دجال الجيزة بهتك عرض فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عامًا بغرض تقديمها كقربان للجن لفتح مقبرة آثار في الجيزة أن المتهم اتفق مع والد المجني عليها على تقديم ابنته كقربان للجن وهتك عرضها مقابل فتح المقبرة داخل منزله.

وقالت التحقيقات أن الأهالي أوهموا المتهم والد الفتاة بوجود آثار أسفل المنزل وطلبوا منه الاستعانة بأحد الدجالين لمساعدته على استخراجها.

وأوضحت التحقيقات، أن والد الفتاة يبلغ من العمر 62 عامًا وكان يعاني من عدة أمراض مزمنة، وأثناء قضاء فترة الحبس الاحتياطي داخل حجز قسم شرطة الجيزة شعر بحالة إعياء مما أدى إلى وفاته قبل نقله إلى المستشفى.

واتهمت والدة الفتاة وتدعى ز.ع. زوجها في محضر رسمي بالاستعانة بدجال لاستخراج آثار من المنزل والاعتداء جنسيا على ابنتها بدعوى تحضير الجن وتقديمها كقربان للجن.

أقوال الفتاة

من جانبها قالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة “أبويا أقنعني بوجود آثار في البيت ولازم نطلعها من خلال شخص هيجي يجلس معايا بمفرده، وبالفعل ذهبت مع والدي إلى الدجال، وفجأة لقيته بيلمس جسدي ويهتك عرضي وخوفني أنه فيه جن لو اتكلمت هيصيبني”.
وأكدت أن والدها سمع صوت استغاثتها ولم يحرك ساكنًا وتركها فريسة للدجال لينتهك جسدها، الفتاة قالت"أبويا كان واقف وسامع كل حاجة".

search