الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

سيدة تطلب الطلاق: "بيحب فيديوهات الرقص"

زوج يشهاد مقاطع رقص - مشاكل أسرية

زوج يشهاد مقاطع رقص - مشاكل أسرية

خلود طارق

A A

أقامت سيدة دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بالبساتين، مُطالبة فيها بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة المعيشة؛ وبررت ذلك بحبه الشديد لمشاهدة الراقصات، وتعمده المقارنة بينهن وبينها.

وقالت "فاطمة" في دعواها التي حملت رقم 9361 لسنة 2023، إنها تزوجت بعد قصة حب بدأت في الجامعة، لكنها اكتشفت بعد الزواج أن لديه عيب في شخصيته، وحاولت مرارا إيجاد حل، حتى فقدت الأمل، وهو أنه يحب الراقصات، ويجد متعته في مشاهدة مقاطع الرقص.

 

بيتعمد إهانتي

وأوضحت أن زوجها يقوم بتحميل مقاطع فيديو لراقصات شهيرة وهن يرقصن، ويقوم بمغازلتهن أمامها متعمدًا إهانتها، ولكنها كانت تغضب منه، ثم تعاتبه على ما يفعله لحبها الشديد له.

وتابعت أنه عادة ما كان يصالحها ويرضيها: "بيعشيني برة عشان يصالحني وبيرجع تاني لعادته"، وإنها قامت بالتحدث لشقيقته، التي فاجأتها أنه اعتاد على ذلك منذ صغره، وأن والدته كثيرا ما كانت توبخه، بلا فائدة.

واختتمت حديثها أن السبب وراء قيامها برفع دعوى طلاق للضرر، أنها وجدته مهتما بمتابعة فيديو لراقصة شهيرة، وعندما واجهته غاضبة أن الأمر يزعجها، رد عليها: "بصي لجسمك في المراية"، وقالت: هذا أشعرني بالحزن، وقررت الانفصال  وتقدمت بدعوى طلاق للحفاظ على حقوقي والانفصال عنه.

search