السبت، 05 أكتوبر 2024

04:21 م

ميدو: "نادي القرن اتفصل" على مقاس الأهلي.. والقيعي: التحكيم ظالمنا

ميدو والقيعي

ميدو والقيعي

هيثم موسى

A A

دخل رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عدلي القيعي، في نقاش حاد مع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، بسبب الأندية الأكثر تعرضًا للظلم التحكيمي في أفريقيا. 

وقال ميدو،  خلال برنامج "الكورة مع فايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، إن هناك أخطاء تحكيمية فادحة، حصلت ضد نادي الزمالك، وحدث ذلك في الوقت الذي لم يكن لدى الأبيض آلة إعلامية لتحميه. 

وأضاف ميدو "دخول وكالة الأهرام للإعلان، في فترة حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، غيرت المشهد، وكان هناك تضارب في المصالح، عندما أصبح حمدي رئيسًا لها، ومفيش أي عدل". 

ورد القيعي على تصريحات ميدو قائلاً، إن الأهلي يتعرض للظلم التحكيمي على المستوى التاريخي. 

وأكد القيعي " الأهلي طول عمره مظلوم من التحكيم تاريخيًا". 

تصريحات أحمد حسام ميدو

وفي السياق ذاته، تحدث ميدو عن أزمة لقب نادي القرن بين الأهلي والزمالك قائلًا "لقب نادي القرن اتفصل على مقاس الأهلي عشان ياخد اللقب ده".

وتابع "دا رغم تفوق الزمالك الواضح في كل شيء، وعيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقي السابق، راجل فاسد، وخرج من الاتحاد الأفريقي بقضايا فساد".

وأضاف "أنا لو مكان المسؤولين في نادي الزمالك لازم أفتح الموضوع ده تاني وأبني على فساد عيسى حياتو، والتشكيك في إعطاء لقب نادي القرن للنادي الأهلي، دا ظلم للزمالك والأهلي استفاد بشكل تسويقي منه".

واختتم "لو كان اختيار نادي القرن بعدد البطولات، فالأهلي لم يكن يعتذر عن المشاركة في بطولات أفريقيا، ومكناش عارفين إننا هنفوز باللقب في عام 2000".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search