الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

إندريك يخطف الأضواء من نجوم البرازيل قبل الانضمام لـ ريال مدريد

إندريك

إندريك

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

خطف موهبة البرازيل، إندريك فيليبي، الأضواء من نجوم "السيلساو"، بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز على المكسيك، في المباراة الودية التي جمعتهما، ضمن الاستعدادات، لبطولة كوبا أمريكا. 

وفاز منتخب البرازيل على المكسيك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن سجل إندريك هدفًا قاتلًا لـ "السيلساو"، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة. 

أهداف المباراة 

تقدم منتخب البرازيل بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة عن طريق أندرياس بيريرا. 

ونجح جابريل مارتينيلي في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 54 من عمر المباراة. 

البرازيل 

واستمر تقدم البرازيلي في النتيجة بهدفين دون رد، حتى الدقيقة 73 عندما سجل المكسيك الهدف الأول وقلص النتيجة عن طريق خوليان كوينونس. 

وفي الدقيقة 90+2 نجح المكسيك في تعديل النتيجة، عن طريق جوليرمو مارتينيز. 

ورغم صحوة المكسيك في اللحظات الأخيرة وإدراك التعادل، إلا أن اللاعب الشاب إندريك كان له رأي آخر، بتسجيل هدفًا قاتلاً في الدقيقة 90+6، ومنح الفوز لـ البرازيل. 

وحصد إندريك صاحب الـ17 عامًا جائزة أفضل لاعب في مباراة البرازيل والمكسيك. 

البرازيل

وكان إندريك قد سجل من قبل أمام منتخبي إنجلترا وإسبانيا، خلال استعدادات البرازيل لكوبا أمريكا، ليواصل خطف الأضواء من نجوم "السيلساو"، وحتى زملائه الجدد في ريال مدريد، فينسيوس جونيور ورودريجو. 

جدير بالذكر أن ريال مدريد أتم اتفاقه مع إندريك، للانتقال إلى صفوفه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

وفي وقت سابق، حظى البرازيلي إندريك خلال حضوره في مدريد في المواجهة الودية بين منتخب بلاده وإسبانيا، بترحيب خاص من رئيسه المستقبلي، فلورنتينو بيريز، الذي توجّه إلى غرف خلع الملابس في  ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، للترحيب به وقال الرجل الأول في "الميرينجي" بكلمة مقتضبة للمهاجم إندريك نجم ريال مدريد الجديد الذي سيلعب في صفوفه: "نحن في انتظارك هنا".

search