السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

بالدموع.. إندريك فيليبي يودع بالميراس قبل انتقاله لريال مدريد

تيفو جماهير فريق بالميرس البرازيلي

تيفو جماهير فريق بالميرس البرازيلي

عبدالمنعم الالفى

A A

ودع مهاجم فريق بالميراس البرازيلي إندريك فيليبي، جمهور فريقه اليوم الجمعة، بعد نهاية مباراة فريقه أمام فريق سان لورينزو الأرجنتيني في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات من بطولة كأس ليبرتادورس "دوري أبطال أمريكا الجنوبية".

وكان ريال مدريد قد توصل لاتفاق بالفعل مع النجم الشاب من أجل الانتقال إلى صفوف الملكي مع بداية صيف العام الجاري 2024، إذ تم اللاعب 18 عام، وتمت الصفقة بإجمالي مبلغ قدره 60 مليون يورو.

وتواجد إندريك في القائمة النهائية لمنتخب البرازيل المشاركة في منافسات بطولة كوبا أمريكا في الصيف القادم.

دموع الوداع

ودخل إندريك في نوبة من البكاء تفاعلاً مع “تيفو” رفعه جماهير بالميراس تعبيرًا عن حبهم له، وكنوع من أنواع تقديم الشكر والامتنان قبل الوداع، إذ كانت هذه هي المباراة الأخيرة للاعب مع الفريق البرازيلي قبل الانتقال إلي ريال مدريد.

أرقام إندريك     

سجل 165 هدف في مرحلة الناشئين

سجل 21 هدف مع الفريق الأول

توج بلقب الدوري البرازيلي مرتين

توج بكأس السوبر البرازيلي مرة           

وحسم ريال مدريد صفقة النجم البرازيلي، بعد أن توصّل إلى اتفاق نهائي مع فريقه بالميراس في ديسمبر من عام 2022، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وفي وقت سابق، حظى البرازيلي إندريك خلال حضوره في مدريد في المواجهة الودية بين منتخب بلاده وإسبانيا، بترحيب خاص من رئيسه المستقبلي، فلورنتينو بيريز، الذي توجّه إلى غرف خلع الملابس في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، للترحيب به وقال الرجل الأول في "الميرينغي" بكلمة مقتضبة للمهاجم إندريك نجم ريال مدريد الجديد الذي سيلعب في صفوفه: "نحن في انتظارك هنا".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search