الأحد، 07 يوليو 2024

03:17 ص

ضبط عاطل في دمياط.. اقتحم صيدلية وهدد صاحبها

متهم

متهم

محمد علي

A A
سفاح التجمع

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن شكوى صيدلي بدمياط بقيام أحد الأشخاص بتهديده بسلاح أبيض بالصيدلية الخاصة به في حالة عدم دفع مبلغ مالي له.

وأوضح البيان الصادر من وزارة الداخلية، أنه بالفحص تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وبحوزته السلاح الأبيض "المستخدم" واعترف أنه كان يرغب في شراء بعض الأدوية من صيدلية الشاكي، دون سداد قيمتها لمروره بضائقة مالية.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، واستعجلت تحريات المباحث التكميلية، وسماع الشهود في الواقعة، وجاري استكمال التحقيق مع المتهم للوقوف على ملابسات الواقعة، والاستماع إلى أقوال صاحب الصيدلية في اتهامه عاطل بتهديده بسلاح أبيض بغرض السرقة.

وفي واقعة أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن قيام أحد الأشخاص يستقل دراجة نارية بسرقة هاتف محمول من أخر بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة.

جريمة الساحل

وقالت الوزارة، إنه بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الساحل من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) بقيام آخر مُستقلاً دراجة نارية بسرقة هاتفه المحمول بأسلوب الخطف حال تواجده بدائرة القسم.

بإجراء التحريات، أمكن تحديد المتهم، وهو عاطل “لديه معلومات جنائية”- ومقيم بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته الدراجة النارية المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول بمحل سكنه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

search