الجمعة، 12 يوليو 2024

05:06 ص

بقيمة 20 مليون جنيه.. ضبط أسلحة وكمية كبيرة من المخدرات بالبحيرة

أجهزة الأمن

أجهزة الأمن

حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أسلحة نارية وكمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في محافظة البحيرة، بقيمة مالية تقدر بحوالي 20 مليون جنيه.

تفاصيل الواقعة

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن البحيرة والإسكندرية تورط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تضم 8 عناصر إجرامية محكوم على عدد منهم في عدة قضايا، تشمل الشروع في القتل، والمخدرات، والسرقة، وحيازة الأسلحة غير المرخصة. 

واتخذت هذه البؤرة من دائرة مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

ضبط مخدر الحشيش

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط العناصر الإجرامية، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش تزن 140 كيلوجرامًا، وكمية من مخدر الهيروين تزن 37 كيلوجرامًا، وكمية من مخدر الآيس تزن 3.5 كيلوجرامًا، بالإضافة إلى 8 ميزان حساس، وكمية من الأدوات والمواد الخام التي تستخدم في خلط وتصنيع المواد المخدرة.

كما تم ضبط 2 بندقية آلية، و4 بنادق خرطوش، و6 طبنجات، و2 فرد محلي الصنع، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و33 خزينة، و6 قطع سلاح أبيض.

وتستمر الأجهزة الأمنية في جهودها لمكافحة الجريمة وضبط الخارجين عن القانون، لحفظ الأمن والاستقرار في المجتمع.

واقعة أخرى

وفي وقت سابق ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عنصرا إجراميا بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزته 1,600 كيلو جرام لمخدر الهيروين.

كما تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته كيلوجرام لمخدر الحشيش، 2 سلاح أبيض، وضبط، سيدة “لها معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة دار السلام، وبحوزتها “1,500 كيلوجرام من مخدر الاستروكس”.

القطامية

كما أسفرت الجهود عن ضبط 3 عناصر إجرامية، "بدائرة قسم شرطة القطامية" وبحوزتهم 1,750 كيلوجرام لمخدر الحشيش وضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبحوزته كيلوجرام لمخدر الهيروين" فرد خرطوش ميزان حساس.

وضبطت الأجهزة عنصرا إجراميا بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبحوزته 3 كيلوجرامات لمخدر الأستروكس ميزان حساس، وضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزته 3 كيلوجرامات لمخدر الحشيش، فرد خرطوش.

search