الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

نجا الحصان ومات "العربجي".. البحث عن جثمان غريق في ترعة الإبراهيمية

غرق شخص

غرق شخص

المنيا- زينه الهلالي

A A

تكثف قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنيا من جهودها، اليوم الأحد، لاستخراج جثة “عربجي” غرق في ترعة الإبراهيمية، أثناء قيامه بغسل حصانه الذي خرج بينما غرق صاحبه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بوجود بلاغ من الأهالي بغرق “عربجي” في ترعة الإبراهيمية أمام مدينة بني مزار أثناء قيامه بغسل حصانه لشدة الحر. 

وانتقلت سيارات الإنقاذ النهري والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع “ج ف و”، 35 سنة، “عربجي”، ومقيم بمدينة بني مزار، غرقا في ترعة الإبراهيمية، بعد يوم طويل وعناء في العمل مع شدة الحر، إلا أنه فارق الحياة وخرج الحصان، وتكثف أجهزة الإنقاذ جهودها لاستخراج الجثة.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث غرق ببحر اليوسفي لشخص مسن أثناء الاستحمام، وتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وتبين ان الجثة لشخص يدعي رجب. ت. إ، يبلغ من العمر 53 عاماً، تم انتشال الجثمان من المجري المائي ونقله إلى مستشفى المنيا العام للعرض علي الطبيب الشرعي.

كما أفاد تقرير مفتش الصحة الدكتور هاني اسحق شحاتة أن الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

search