السبت، 05 أكتوبر 2024

11:48 ص

إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا بيساو

منتخب مصر

منتخب مصر

محمود موسى

A A

تقرر إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا بيساو، في المباراة المقرر لها السابعة مساء غد الإثنين في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وألغي المؤتمر الصحفي بناءً على قرار منسق المباراة الذي أخطر به المنتخب المصري خلال الاجتماع الفني، بحسب المركز الإعلامي لاتحاد الكرة.

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم، غدًا الإثنين، القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض أمام غينيا بيساو، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر، بينما يرتدي منتخب غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل.

جاء ذلك وفقًا لما استقر عليه الاجتماع الفني الذي أقيم اليوم الأحد، والخاص بمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو المقرر لها السابعة بتوقيت القاهرة مساء غد الإثنين.

حضر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو، وليد بدر، مدير إداري منتخب مصر ومينا سامح، إداري المنتخب وعبدالله سيد مسؤول المهمات.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو، في تمام السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار مواجهات الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

موقف منتخب مصر في التصفيات المونديالية

يتربع منتخب مصر على قمة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات يليه منتخب غينيا بيساو بـ 5 نقاط، ثم بوركينا فاسو وسيراليون ولكل منهما 4 نقاط، وخامسًا منتخب إثيوبيا برصيد نقطتين ويتذيل منتخب جيبوتي قائمة المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غينيا بيساو

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن مباراة غينيا بيساو بعد غد الإثنين بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: حمدي فتحي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم.

خط الوسط: محمد هاني – مروان عطية - إمام عاشور - محمد حمدي.

وفي الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد.

search