الأحد، 07 يوليو 2024

03:18 ص

كمونة يهاجم علي ماهر بسبب تريزيجيه.. ما القصة؟

تريزيجيه

تريزيجيه

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

قال نجم منتخب مصر السابق، سمير كمونة، إنه قام بتدريب لاعبين كبار يمثلون الفراعنة الآن، عندما عمل في قطاع  الناشئين بالنادي الأهلي، وعلى سبيل المثال محمود حسن تريزيجيه ورامي ربيعة وغيرهم من اللاعبين. 

وأضاف كمونة في تصريحات ببرنامج "الكلام المظبوط" مع الإعلامي هاني حتحوت: "هناك إشاعة تداولت بأنني لم أرغب في استمرار تريزيجيه بالأهلي عن طريق كتابة تقرير فني، وهو لم يحدث نهائيًا". 

وأضاف أن من روج هذه الإشاعة وقتها هو علي ماهر رغم قوة صداقتهما، قائلًا "هذا الكلام لا  أساس له من الصحة لذلك فضلت توضيح الأمر.. ومن الوارد أن يكون علي ماهر كان يرغب في إلهاب حماس اللاعب". 

نتيجة مباراة المنتخب مع بوركينا فاسو

وخاض المنتخب الوطني مباراة قوية مع نظيره بوركينا فاسو، إذ استطاع أن يحقق الفوز بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت تألق محمود حسن تريزيجيه بتسجيله ثنائية.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو، في تمام السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار مواجهات الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

حكم مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

ويدير اللقاء الحكم السوداني محمود علي إسماعيل ويعاونه كحكام مساعدين الكاميروني نجيوجوي نوبوي والكيني ستيفن أونيانجو ييمبي، والحكم الرابع السوداني صبري محمد فاضل.

موقف منتخب مصر في التصفيات المونديالية

يتربع منتخب مصر على قمة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات يليه منتخب غينيا بيساو بـ 5 نقاط، ثم بوركينا فاسو وسيراليون ولكل منهما 4 نقاط، وخامسًا منتخب إثيوبيا برصيد نقطتين ويتذيل منتخب جيبوتي قائمة المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

search