الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:06 ص

بينهم رزق وآيتن.. فنانون طاردتهم شائعة "تكميم المعدة"

أيتن عامر وأحمد رزق ومي نور

أيتن عامر وأحمد رزق ومي نور

ميرونا سامي

A A

طاردت شائعات إجراء عمليات تكميم المعدة مؤخرًا، بعض الفنانين، بعد انتشار العديد من الصور لهم بشكل مختلف، بالمقارنة بشكلهم السابق، ما أثار الجدل وحيرة الجمهور وتوقع البعض بأنهم أجرو عمليات لإنقاص الوزن.

وشملت القائمة العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد رزق، وآيتن عامر، ومي نور الشريف.

مي نور الشريف

لفتت مي نور الشريف، الأنظار بعد ظهورها في الآونة الأخيرة في إحدى المهرجانات بعد فقدانها الكثير من الوزن، وتناول عدد من رواد التواصل الإجتماعي أخبارا حول خضوعها لعملية تكميم. 

نفت الفنانة مي  في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" في وقت سابق،  ما تم تداوله من أخبار وصور لها بأجراء عملية تكميم للمعدة، وقالت  إنها لم تقم بأجراء أي عمليات تكميم للمعدة أطلاقاً وأنها فقط خضعت لنظام غذائي فقدت على إثره الوزن بشكل تدريجي مما جعل الجمهور يعتقد أنها خضعت لعملية.

 وعبرت مي عن حزنها واستيائها من هذه الشائعات التي لازمتها وتداولت لفترة طويلة عنها بشأن تلك الموضوع .

مي نور الشريف 

الفنان أحمد رزق

أوضح الفنان أحمد رزق في وقت سابق أنه لم يخضع سابقًا لعمليات جراحية من أجل إنقاص وزنه، على عكس ما تردد في هذا الأمر.

وقال في تصريحات لبرنامج "8 الصبح" المذاع بقناة DMC، إن سبب إنقاص وزنه بهذا الشكل اتباعه لنظام غذائي، بعد تعرضه لمشكلة صحية أدت إلى إصابته بمرض السكرى من الدرجة الثانية وكانت النتيجة هي انخفاض وزنه.


وأضاف رزق أنه بعد إنقاص وزنه أصبح قادرًا على فعل أشياء كثيرة من بينها اللعب مع أولاده، وأن الحياة أصبحت أبسط بشكل كبير بشكل عام.

أحمد رزق 

 

 أيتن عامر 

 لم تنجو آيتن عامر من شائعات عمليات التكميم بعد فقدانها للوزن بشكل ملحوظ بعد إنجاب ابنها الثاني، ونفت الأمر خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”

تحدثت آيتن عن رحلتها مع خسارة الوزن على مدار عدة أشهر، قائلة" إن سبب فقدانها للوزن بشكل ملحوظ  إرادتها القوية في الإلتزام بنظام غذائي صحي صارم حتى ترجع على ما كانت عليه في السابق" .


وإضافت بأنها لم تقم بأي عمليات لإنقاص الوزن مطلقاً كما أعتقد البعض وأنها أتبعت فقط نظاما غذائيا، لكنها واجهت صعوبات ببداية الأمر.

أيتن عامر 

وكشفت أنها كانت كلما تعقد العزم على القيام بنظام غذائي و لم تجد نتيجة سريعة تعود مرة أخرى لتناول بعض الأطعمة المضرة، وبعد محاولات عديدة، قررت الإلتزام  على بنظام غذائي صحي أصبح أسلوب حياة بالنسبة لها .

search