السبت، 05 أكتوبر 2024

04:55 م

روبي تشوق الجمهور لأغنية "خد بوسة" (فيديو)

روبي

روبي

ميرونا سامي

A A

نشرت  روبي عبر حسابها الرسمي على تطبيق  الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” مقطع فيديو ترويجي لأغنية جديدة تعرض ضمن أحداث فيلم "عصابة الماكس" المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.
وعلقت روبي على الفيديو الترويجي  قائلة "استنوا أغنية روبي "خد بوسة من فيلم عصابة الماكس فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية".

عصابة الماكس

فيلم "عصابة الماكس" يضم بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، والعمل من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى.

ويشارك نجوم آخرون في فيلم “عصابة الماكس” كضيوف شرف، وهم كريم فهمي، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني.

قصة الفيلم

تدور قصة فيلم “عصابة الماكس” في إطار كوميدي حول “أحمد فهمي” الذي يقوم بعمليات سرقة عديدة وحده دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة فيضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته، لكنه يدخل في صراعات عديدة تهدّد نجاح العملية.

أحدث أغاني روبي

وعن أحدث أغانيها فقد طرحت الفنانة روبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الليلة حلوة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وجميع المنصات الموسيقية المختلفة.

وتعد أغنية "الليلة حلوة" أولى أغنيات روبي في الموسم الصيفي 2024، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها، حيث حصدت أكثر من 16 ألف مشاهدة في أقل من 4 ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية لها على "يوتيوب".

search