الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:00 ص

4 فئات.. أسعار سيارة "جيلي ستار راي" في مصر

جيلي ستار راي

جيلي ستار راي

إسلام عزام

A A

كشف وكيلا علامة “جيلي” في مصر، مجموعة أبو غالي موتورز، وشركة “أوتو موبيليتي” عن أسعار سيارة سيارة “جيلي ستار راي”، والتي تقدم في السوق المحلي بأربع فئات. 

وتُباع السيارة لدى الوكيلين بنفس الأسعار للأربع فئات. 

أسعار سيارة جيلي ستار راي 

الفئة السعر 
GLمليون و649 ألف جنيه 
GKمليون و749 ألف جنيه 
GFمليون و890 ألف جنيه 
GF Plusمليون و929 ألف جنيه 

 

مواصفات سيارة جيلي ستار راي

وجهزت السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، متصل بشاحن تيربو قادر على توليد قوة 172 حصان مع 270 نيوتن متر عزم دوران.

وتأتي السيارة بناقل حركة مزدوج القابض DCT من 7 سرعات، لتتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 7.9 ثواني، ويقدر معدل استهلاكها للوقود بحوالي 6.3 لتر لكل 100 كيلومتر.

جيلي ستار راي

المقصورة الداخلية

المقصورة الداخلية لسيارة جيلي ستار راي تتميز بالأناقة والحداثة، وصممت بمقاعد مغطاة بجلد بني فاتح، وشاشة قيادة ترفيهية مقاس 13.2 بوصة.

المقصورة الداخلية لسيارة "جيلي ستار راي"

كما تحتوي على إضاءة محيطة متزامنة مع الموسيقى، وناقل حركة إلكتروني مصنوع من الكريستال، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بمقاعد من جلد النابا الفاخر بتحكم كهربائي في 8 وضعيات للمقاعد الأمامية، مع خاصية التدليك وتهوية المقاعد. تشمل المقصورة شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

مواصفات الأمان
من المقرر إتاحة السيارة في أربع فئات، وتختلف مواصفات الأمان من فئة لأخرى وتضم: وسائد هواء أمامية وجانبية وستارية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام ثبات إلكتروني ESC، فرامل يد كهربائية EPB، فرامل هيدروليكية مساعدة HBA، خاصية التعليق التلقائي Auto Hold، نظام التحكم في الجر TCS، نظام ثبات على المنحدرات HHC.

بالإضافة إلى نظام تحكم عند نزول منحدر HDC، نظام للحماية من الانقلاب ARP ، مثبت سرعة ومثبت سرعة تكيفي، حساسات ركن أمامية وخلفية، كاميرا خلفية وكاميرا 360 درجة، نظام للحفاظ على الحارة المرورية والتحذير عند الخروج منها، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS ، تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX.

قائمة أسعار سيارات جيلي في مصر 
search