السبت، 06 يوليو 2024

07:10 م

ميدو: "شوبير هيلعب أساسي على الشناوي وهو بيشرب سيجار"

ميدو

ميدو

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، تصريحات محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، بعد مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

تصريحات أحمد حسام ميدو 

وقال أحمد حسام ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور": "لم يعجبني حديث الشناوي بعد المباراة، وهذا يدل على عدم تحمله للضغوط، وتوقيت التصريح خاطئ، والشناوي كان من أسباب الهدف الأول، وأنا أحبه كثيرًا ولكنه لم يتعود على وجود منافس بـ "يدبدب وراه".

وأكمل: "الشناوي لو لم يعتد على المنافسة؛ مصطفى شوبير هيلعب عليه أساسي في الأهلي والمنتخب وهو بيشرب “سيجار”، وعلى حسام حسن أن يعالج الأخطاء الدفاعية لمنتخب مصر حتى لا تؤثر علينا في المباريات المقبلة، وعلينا التركيز في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، من أجل وضع قدم في كأس العالم 2026".

وأردف: "مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 ستكون نقطة تحول في مسيرة حسام حسن مع الفراعنة".

وأضاف: "فوز مهم جدًا لمنتخبنا أمام بوركينا فاسو، وتجنبنا مشاكل كبيرة، ومباراة بوركينا فاسو نقطة تحول في مسيرة حسام حسن مع منتخب مصر، ونقطة تحول في مسيرة الفراعنة في التصفيات وضمان التأهل لكأس العالم 2026".

واختتم: "حسام حسن غيّر طريقة اللعب في أول مباراة رسمية له، وكانت مخاطرة مقبولة منه، والمخاطرة نجحت بسبب الفوز، وعلى المنتخب أن يحقق الفوز في مباراته أمام غينيا بيساو من أجل وضع قدم في كأس العالم 2026".

search