الأحد، 07 يوليو 2024

04:56 ص

قبل مواجهة غينيا بيساو.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الفراعنة

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد هيبة

A A
سفاح التجمع

شهدت الساعات الأخيرة في معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة غينيا بيساو اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة، العديد من المشاهد والمحاضرات التي عقدها حسام حسن المدير الفني مع اللاعبين.

وقال مصدر لـ" تليجراف مصر" إن التوأم حسن حرصا على التحدث مع اللاعبين بشكل مُكثّف بهدف توجيه العديد من النصائح لهم، في مقدمتها الاهتمام بالجانب الدفاعي الجيد، وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب المنافس.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني للفراعنة نصح اللاعبين بالتركيز أمام مرمى "الكلاب البرية"، مشددًا على ضرورة استغلال الفرص التي تُتاح لهم لأن مثل هذه المباريات الحاسمة لا بد فيها من التركيز والابتعاد عن التوتر.

ولفت إلى أن مدرب الفراعنة تحدث في محاضرة خلال الساعات الماضية عن ضرورة تلاشي الأخطاء السابقة التي ظهرت في أدائهم خلال لقاء بوركينا الماضي وفي مقدمتها التوتر والرعونة وعدم التركيز أمام مرمى المنافس.

وشهدت كواليس اللحظات الأخيرة، حالة من التركيز بين الجميع بعد تناول اللاعبين والجهاز الفني وجبة الإفطار تلاها اجتماعات وجلسات عديدة من التوأم مع أكثر من لاعب وفي جلسات مجمعة من أجل مطالبة الجميع بالتركيز والتأكيد على أهمية المباراة، والتي يعقد عليها آمالا كبيرة في الظهور بصورة جيدة لأن الفوز بها سيكون الطريق للعب في المونديال.

كما شدد على أهمية التسجيل المبكر، كما تحدث المدير الفني مع لاعبيه عن أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد من أجل التفوق على المنافس والذي يسعى للفوز من أجل التأهل للمونديال. 

وعانى الجهاز الفني من حيرة بسبب كثرة الجاهزين في كافة المركز خاصة مركز حراسة المرمى والذي شهد تألق الحراس الأربعة.

search