السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

أخبار امتحان الدين اليوم.. مزاعم تسريب وضبط حالة غش

الأهالي ينتظرون أمام لجان الثانوية العامة

الأهالي ينتظرون أمام لجان الثانوية العامة

داليا أشرف

A A

يبحث الكثير من أولياء الأمور والمهتمين عن أخبار امتحان الدين اليوم، بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة من تأدية امتحان التربية الدينية، والانتهاء من فترة الاستراحة وبدأوا في تأدية امتحان مادة التربية الوطنية، ويبدأ في تمام الساعة الحادية عشر ويستمر لمدة ساعة ونصف.

أخبار امتحان الدين اليوم 

وفيما يتعلق بـ أخبار امتحان الدين اليوم، زعمت صفحات شاومينج تسريب امتحان الدين للثانوية العامة 2024 خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع بدء أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024.

امتحان الدين اليوم

حقيقة تسريب امتحان الدين اليوم 

أما عن حقيقة تسريب امتحان الدين اليوم للثانوية العامة 2024، أوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن كل ما يتم تداوله فيما بتعلق بـ تسريب امتحان الدين على مواقع التواصل الإجتماعي، عار تمامًا عن الصحة، وأنها مجرد شائعات كاذبة.

امتحان الدين اليوم ثانوية عامة 2024

وعن سهولة أو صعوبة امتحان الدين اليوم، تباين آراء الطلاب حول سهولة الأسئلة الخاصة بـ امتحان الدين، والذي لم يتضمن أية أسئلة مقالية، حيث كان امتحان الدين اليوم من أسئلة موضوعية فقط، وعددها 25 سؤالا جميعها اختيار من متعدد، على أن يكون لكل سؤال درجة واحدة. 

امتحان الدين اليوم

ضبط حالة غش بـ امتحان الدين اليوم 

يتسائل الكثيرون عن ضبط حالة غش بـ امتحان الدين اليوم، حيث أعلن شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه بالفعل تم ضبط طالب بإحدى لجان محافظة كفر الشيخ قام بمحاولة الغش الإلكتروني أثناء امتحان الدين اليوم، بعد مرور تقريبًا نصف الوقت المحدد للامتحان.

أضاف المتحدث الرسمي، أنه تم ضبط الطالب بعد قيامه بالغش الإلكتروني في امتحان الدين اليوم، بعد مرور دقائق معدودة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية معه. 

أخبار امتحان الدين اليوم 2024

بالبحث عن أخبار امتحان الدين اليوم، كانت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم قد وجهت رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة، بعدم فتح صناديق أسئلة امتحان الدين اليوم قبل الساعة التاسعة صباحًا، على أن يكون أمام الطلاب في الموعد المحدد وفي وجود الملاحظين، حتى يتم تطبيق السرية التامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search