الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:02 م

منتظرا ابنه.. الفنان أيمن قنديل "قلق" أمام لجنة امتحانات ثانوية عامة

الفنان أيمن قنديل

الفنان أيمن قنديل

محمد لطفى أبو عقيل

A A

ظهر الفنان أيمن قنديل، بطل فيلم “أنا بضيع يا وديع”، قلقا أمام مدرسة الأورمان الإعدادية بنين بالدقي في الجيزة، منتظرا انتهاء نجله من امتحان مادتي التربية الوطنية والتربية الدينية، بامتحانات الثانوية العامة التي انطلقت اليوم.

تمنى قنديل التوفيق لابنه في امتحانات الثانوية العامة، أيضا لجميع الطلاب النجاح وتحقيق أحلامهم والوصول لأهدافهم.

وانتهى طلاب الثانوية العامة من امتحان التربية الدينية التي استغرقت ساعة ونصف، وبعدها المادة الثانية التربية الوطنية، حتى الثانية عشر ونصف ظهرا.

امتحانات الثانوية العامة

وتواصلت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، مع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، للتأكد من تشغيل كاميرات المراقبة في جميع لجان الامتحانات.

ويتابع وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، توزيع أسئلة مادة التربية الوطنية، من داخل غرفة العمليات، ورصد كل ما يجري داخل اللجان من خلال كاميرات المراقبة.

انطلاق امتحانات الثانوية العامة

وبدأ طلاب الثانوية العامة، الامتحانات اليوم بمادة التربية الدينية، في الساعة الـ9 صباحا داخل المدارس على مستوى الجمهورية، ويتم السماح للطلاب بالدخول الساعة 8 وربع صباحا.

745 ألف طالب يؤدون الامتحان

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، والذي وصل إلى 745 ألفا و86 طالبا وطالبة.

وقررت وزارة التربية والتعليم عقد امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع، قبل امتحانات المواد الأساسية بـ12 يوما، لكي يحصل الطالب على وقت كاف للتركيز في الامتحان.

search