الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:34 ص

بنسبة 78.16%‎.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

اعتمد محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم، بنسبة نجاح 78.16%.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم

وبشأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم، أكد المحافظ أن عدد الطلاب الأوائل والذين حصلوا على أعلى الدرجات داخل المحافظة هم 15 طالبا وطالبة، وسيتم التواصل معهم لتهنئتهم على تفوقهم خلال المرحلة الإعدادية 2024.


 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم بالاسم

أما عن طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم بالاسم، فيمكن الحصول عليها من خلال كشوفات النجاح التي تتيحها مديرية التربية والتعليم داخل المحافظة بعد الاعتماد الرسمي من المحافظ، ويمكن للطالب أو ولي الأمر الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 من خلال الكشوفات التي تضم اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به بالإضافة إلى النتيجة التي حصل عليها الطالب حصيلة الفصل الدراسي الأول، والفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الفيوم مركز سنورس

أما عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الفيوم مركز سنورس، فيمكن الحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا من قبل محافظ الفيوم من خلال البوابة الرسمية لمحافظة الفيوم والتي تتيح النتيجة من خلال إضافة رقم الجلوس للطالب الذي يراد معرفة النتيجة الخاصة به.

ويمكن للطالب أو ولي الأمر الدخول على البوابة الرسمية لمحافظة الفيوم، والضغط على أيقون معرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني برقم الجلوس

أما عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني برقم الجلوس، فيمكن الحصول عليها من خلال الدخول على البوابة الرسمية لمحافظة الفيوم ومن ثم الضغط على أيقون الخدمات والذي يتيح الكشف عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصفوف الدراسية.

وبعد الاعتماد الرسمي للنتيجة فيمكن للطلاب وأولياء الأمور الضغط على أيقون نتيجة الشهادة الإعدادية، وبعدها إضافة رقم الجلوس المراد معرفة النتيجة الخاصة به ومة بعدها يتم الضغط على أيقون إظهار النتيجة والتي من شأنها إظهار الدرجات التي حصل عليها الطالب خلال العام الدراسي.

search