الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:53 ص

ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

كريم عبدالكريم

A A

أعلن نادي ريال مدريد، المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، في النسخه الجديدة والموسعة، بعد ساعات من تصريحات المدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعدم المشاركة.

وأصدر ريال مدريد، بيانا عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “إكس”، يحسم فيه مشاركة الفريق الإسباني في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنسخته الجديدة.

وجاء نص بيان ريال مدريد كالتالي:

"يعلن فريق ريال مدريد، أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات النظر إلى التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة، التي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل، لذلك، سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد".

تصريحات أنشيلوتي

وكان قد قال المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، في تصريحات في صباح اليوم، أنه لن يشارك في بطولة كأس العالم المقبلة بنسختها الجديدة.

وجاء سبب تصريحات المدرب الإيطالي أن المقابل المادي الذي يتقاضاه الفريق الإسباني ضعيف تماماً، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ومن المقرر أن تقام البطولة “كأس العالم للأندية 2025”، في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 15/6/2025 حتى 13/7/2025، ويشارك في البطولة 32 فريقا من أبطال القارات.

search