السبت، 06 يوليو 2024

08:02 م

حسين الشحات يوجه رسالة للشعب الفلسطيني

جناح النادي الأهلي حسين الشحات

جناح النادي الأهلي حسين الشحات

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

وجه جناح النادي الأهلي حسين الشحات، رسالة شكر إلى الشعب الفلسطيني، وجماهير الأهلي، على دعمهم له خلال بطولتي كأس العالم للأندية، وكأس السوبر المصري. 

وكتب الشحات عبر حسابه على منصة “إكس”: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. حتى وإن كانت كل جماهير الأهلي على قلب واحد، لكن شكرا لكل جماهير الأهلي وأهلنا في فلسطين الذين تابعونا في مبارياتنا رغم الظروف وصعوبة المشاهدة”.

تضامن الشحات مع فلسطين 

وأضاف: "القاعدة الكبيرة التي نقدرها ككل جماهير الأهلي في العالم، الحمد لله أننا كنا جزء من ابتسامة بسيطة تسعد قلبوكم وسط المعاناة". 

وتابع الشحات: "سنة سعيدة ويكون عام فرج إن شاء الله عليكم جميعا، ونسعد جميعا داخل وخارج الملعب بمزيد من البطولات والانتصارات". 

وتوج الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على نادي أوراوا الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، في ملعب "الجوهرة المشعة"، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، على تحديد المركزين (الثالث والرابع). 

وحصد الأهلي لقب السوبر المصري، يوم الخميس الماضي، بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب محمد بن زايد، في مدينة أبوظبي عاصمة الإمارات. 

الأهلي يستجيب للطفل الفلسطيني 

واستجاب مجلس إدارة النادي الأهلي لرسالة الطفل الفلسطيني "علي" الذي تمنى أن يصبح حارسًا للمارد الأحمر في المستقبل.

وذكر المدير التنفيذي للأهلي، سعد شلبي، في منشور عبر الصفحة الرسمية للفريق على موقع "فيسبوك": رسالة ابننا الفلسطيني "علي" وصلت، ومحل اهتمام كبير من مجلس إدارة الأهلي.

طفل فلسطيني متيم بالأهلي

وتحدث الطفل الفلسطيني علي في فيديو عبر فيه عن حبه للأهلي ومحمد الشناوي وأمنيته أن يصبح حارس مرمى الفريق الأحمر في المستقبل، وقال "إسمي علي إسماعيل نافذ جبر مشتهي، كنت بدي ألبس قفازات الأهلي وقميص الأهلي، بس بالأخير لبست هاي القفازات والله كان نفسي".

وأضاف: "أنا قدوتي النادي الأهلي بحبهم كتير، خدوني عندكم أنا وخالتي وبنت عمي وابن خالي، خدوني عندكم عالجوني بس، وأشوف محمد الشناوي قدوتي، وقدوة كل واحد بيحب النادي الأهلي".

وأضاف: "أنا قدوتي النادي الأهلي بحبهم كتير، خدوني عندكم أنا وخالتي وبنت عمي وابن خالي، خدوني عندكم عالجوني بس، وأشوف محمد الشناوي قدوتي، وقدوة كل واحد بيحب النادي الأهلي".

وتابع: "أتمنى أن أصبح حارس النادي الأهلي في المستقبل زي الشناوي، كنت نفسي ألبس قفاز الشناوي وقميصه. كنت نفسي، كانت أحلامي كلها بس إني أسافر على مصر عشان أشجع النادي الأهلي وأتدرّب عندهم".

وواصل حديثه المؤثر: "كنت كل ما تيجي مباراة للأهلي أحضرها، وبالأخير مبيسودوش وجهنا، لا بيبيضوه، واَخر مرة فازوا بكأس إفريقيا، فازوا ورفعوا راسنا".

search