السبت، 05 أكتوبر 2024

12:06 م

نيوكاسل يطلب ضم "حبيس" دكة بدلاء ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود موسى

A A

يسعى نيوكاسل يونايتد للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد براهيم دياز، خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل تعزيز خط الهجوم.

وحسب تقرير لموقع "Fichajes"الإسباني، فإن الجناح البالغ من العمر 24 عامًا موجود على رادار نيوكاسل، ويستعد عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لدفع 60 مليون يورو (52 مليون جنيه إسترليني) من أجل التوقيع معه في "الميركاتو الشتوي".

وأشار التقرير إلى أن "60 مليون يورو عرض كبير للاعب ليس أساسيًا، ولن يكون مفاجئة إذا كان ريال مدريد يميل إلى بيع اللاعب بمجرد تقديم العرض من النادي الإنجليزي".

أرقام دياز مع الريال

وسجل الجناح الشاب 4 أهداف وصنع هدفين في جميع المسابقات هذا الموسم، ومع ذلك، فقد كافح من أجل اللعب بشكل منتظم مع الفريق الإسباني.

لعب دياز 508 دقيقة فقط مع الفريق الأول في الدوري الإسباني، ويحتاج إلى اللعب أكثر من أجل مواصلة تطوره.

ويستطيع اللاعب (24 عامًا) اللعب في الجناحين، ويمكنه اللعب كلاعب خط وسط مهاجم أيضًا، ولا يستطيع دياز تحمل الجلوس على مقاعد البدلاء، ويرغب في المشاركة بشكل أساسي مع ريال مدريد لذلك قد يرحل عن النادي.

Maroc, Espagne : Brahim Diaz aurait fait son choix
براهيم دياز

وفي 10 يونيو 2023، أعلن ريال مدريد عودة براهيم من إعارة لمدة 3 مواسم في ميلان، وبعد عودته وقع على تمديد عقده مع النادي حتى يونيو 2027، خلفًا لماركو أسينسيو الذي رحل إلى باريس سان جيرمان.

وفي 27 سبتمبر، سجل هدفه الأول منذ عودته، وساهم في الفوز 2 - 0 على لاس بالماس خلال مباراة بالدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو، وحصل على لقب رجل المباراة.

وإجمالا، لعب براهيم دياز 38 مباراة مع ريال مدريد، نجح في تسجيل 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

search