السبت، 05 أكتوبر 2024

11:36 ص

هدايا الأهلي.. مفاجآت للطفل الفلسطيني "علي"

الأهلي يستجيب للطفل الفلسطيني

الأهلي يستجيب للطفل الفلسطيني

محمود حسن

A A

علم " تليجراف مصر" أن النادي الأهلي يجهز تكريم خاص إلى الطفل الفلسطيني علي،  الذي تمنى أن يصبح حارسًا للقلعة الحمراء، في المستقبل.  

وأوضح مصدر بالأهلي، أن النادي خصص "تي شيرت" للطفل الفلسطيني علي، موقع عليه من جميع اللاعبين.
وقال المصدر، "هناك رسالة خاصة سيقدمها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، إلى علي، إضافة إلى القفازات الخاصة به التي تمنى الطفل الحصول عليها".  

وكشف المصدر، أن المدير التنفيذي للنادي سعد شلبي، تواصل مع المسؤولين عن قوافل "التحالف الوطني"، وسيتم إرسال "التي شيرت" إلى الطفل الفلسطيني، عبر هذه القوافل. 
أضاف المصدر أن قفازات حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، في بطولة كأس العالم للأندية، سترسل أيضًا إلى الطفل الفلسطيني، بعدما أحضرها حارس الأهلي للنادي، مبديًا استعداده لما أبعد من ذلك".

الطفل الفلسطيني علي

الأهلي يحقق أمنية طفل فلسطيني

واستجاب مجلس إدارة النادي الأهلي لرسالة الطفل الفلسطيني "علي" الذي تمنى أن يصبح حارسًا للمارد الأحمر في المستقبل.

وذكر المدير التنفيذي للأهلي، سعد شلبي، في منشور عبر الصفحة الرسمية للفريق على موقع "فيسبوك": رسالة ابننا الفلسطيني "علي" وصلت، ومحل اهتمام كبير من مجلس إدارة الأهلي.

فلسطيني متيم بالأهلي

وتحدث الطفل الفلسطيني علي في فيديو عبر فيه عن حبه للأهلي ومحمد الشناوي وأمنيته أن يصبح حارس مرمى الفريق الأحمر في المستقبل، وقال "إسمي علي إسماعيل نافذ جبر مشتهي، كنت بدي ألبس قفازات الأهلي وقميص الأهلي، بس بالأخير لبست هاي القفازات والله كان نفسي".

وأضاف: "أنا قدوتي النادي الأهلي بحبهم كتير، خدوني عندكم أنا وخالتي وبنت عمي وابن خالي، خدوني عندكم عالجوني بس، وأشوف محمد الشناوي قدوتي، وقدوة كل واحد بيحب النادي الأهلي".

وأضاف: "أنا قدوتي النادي الأهلي بحبهم كتير، خدوني عندكم أنا وخالتي وبنت عمي وابن خالي، خدوني عندكم عالجوني بس، وأشوف محمد الشناوي قدوتي، وقدوة كل واحد بيحب النادي الأهلي".

وتابع: "أتمنى أن أصبح حارس النادي الأهلي في المستقبل زي الشناوي، كنت نفسي ألبس قفاز الشناوي وقميصه. كنت نفسي، كانت أحلامي كلها بس إني أسافر على مصر عشان أشجع النادي الأهلي وأتدرّب عندهم".

وواصل حديثه المؤثر: "كنت كل ما تيجي مباراة للأهلي أحضرها، وبالأخير مبيسودوش وجهنا، لا بيبيضوه، واَخر مرة فازوا بكأس إفريقيا، فازوا ورفعوا راسنا".

وتوج الأهلي بلقب السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بعد فوزه على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب "محمد بن زايد" بمدينة أبوظبي، في نهائي كأس السوبر المصري.
 

search