السبت، 06 يوليو 2024

07:03 م

ميدو يشيد بتشكيل منتخب مصر ضد غينيا بيساو: "عين العقل"

ميدو

ميدو

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

أشاد أحمد حسام ميدو نجم الكرة الزمالك السابق، باختيارات المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، للتشكيل الذي يخوض به مباراة غينيا بيساو، الليلة، في تصفيات كأس العالم 2026. 

وقال ميدو خلال تواجده بالاستديو التحليلي لقناة “أون تايم سبورت”، إن حسام حسن اختار الطريقة المناسبة بتواجد 4 لاعبين في الخطوط الخلفية لتأمين الدفاع، خاصة بعد عودة محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز.

وأضاف ميدو أن التشكيل مناسب جدًا للطريقة، واختيارات حسام حسن للاعبين “عين العقل”، مشددًا على ضرورة استغلال الفرص أمام غينيا بيساو، خاصة في الدقائق الأولى إذا سنحت لهم الفرصة، لحسم المباراة مبكرًا، والتقدم خطوة كبيرة نحو التأهل لكأس العالم.

تشكيل منتخب مصر ضد غينيا بيساو

وجاءت اختيارات المدرب حسام حسن في التشكيل الرسمي كالآتي:

-في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

-الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، ومحمد حمدي.

-خط الوسط: مروان عطية، وحمدي فتحي، وأحمد مصطفى زيزو.

-في الهجوم: محمد صلاح، ومصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه.

بدلاء منتخب مصر أمام غينيا بيساو

"محمد عواد - مصطفى شوبير - ياسر إبراهيم - عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - محمد شريف". 

حلم المونديال مع الفراعنة

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز على غينيا بيساو في لقاء، اليوم، للحفاظ على العلامة الكاملة بالفوز في اللقاء الرابع على التوالي بالتصفيات، ومواصلة الانفراد بصدارة المجموعة الأولى، وتوسيع الفارق مع المنتخب الغيني وصيف المجموعة إلى 7 نقاط كاملة.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو

وحقق المنتخب الوطني الفوز في المباراة السابقة على حساب نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، والتي أقيمت على استاد  القاهرة الدولي.

search